إبداع النحت ) في مهرجان بلدية بيشة 

صحيفة عسير – تغطية – هياء آل ظافر : 

تصوير – جملاء محمد : 

 التقت ( عسير )  أثناء جولتها في مهرجان بلدية بيشة الأول للأسر المنتجة والحرف اليدوية بصاحبة مشروع  ( متجر بيع الذهب والمطلي والتفصيل ) الاستاذه نهية السبيعي .

وقالت السبيعي :  لا شك أن لكل فتاه طموح وأفكار وهوايه فأنا امتلك الهواية من البدايه قبل البدء فالعمل و كان عندي طموح أن أبدأ بمشروعي وهو التصميم ، وعمل القهوة والبهارات ،وكانت البداية عن طريق التواصل بالانستقرام وكان الطلب عليها كبير ، وكانت هذه البداية قبل اربع سنوات وكانت المشكلة التي تواجهني وهو قلة الدعم المادي ، 

واوضحت السبيعي انها شاركت  في عدة مهرجانات ومنها مهرجان بيشة ،، حيث كان مهرجان بلدية بيشة هو الدافع أن أكُمل مشروعي. فلهم كل الشكر على هذه المبادرة حيث كانت داعمة للأسرالمنتجة وطموحي ان أكُمل مشروعي  وإبدأ بالنهوض وآستمر وأثبت أن الفتاه السعودية قادره عَلى العمل ، و سد حاجتها من تعبها والاعتماد على نفسها في هذي الظروف وأتقدم بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذا المهرجان  . 

وفِي نهاية اللقاء عبرت السبيعي عن شكرها وتقديرها لصحيفة عسير على هذه المبادرة وهذه التغطية المميزة والمستمرة يومياً طوال إيام المهرجان ، وتمنت للصحيفة مزيدا من التقدم  .

يذكر أن هذا المهرجان برعاية صحيفة عسير إلكترونياً .

>

شاهد أيضاً

لعبة المقطار أبهرت الجمهور وأشعلت الحماس في أرجاء ديوانية شتانا غير ضمن مهرجان المجاردة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي انطلقت مساء أمس الخميس ديوانية (شتانا غير) ضمن فعاليات مهرجان …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com