اختتام معرض الأسر المنتجة في مهرجان شاطيء الابداع بالحريضة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :



اختتم معرض الأسر المنتجة الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحريضة من ضمن مشاركة اللجنة في برامج وفعاليات شاطئ الإبداع  برامجة المتعدده والذي شهد حضور كبير وصل  عدد الزائرات إلى نحو 100 زائرة يوميًا، حيث نجح المعرض في جذب هذه الأعداد غير المسبوقة هناك.

فيما أكد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحريضة  الأستاذ علي أحمد عسيري أن اللجنة تحرص على تنظيم المعارض والبرامج الهادفة لأهالي مركز الحريضة التي تساعد في نشر ثقافة العمل بين السيدات والفتيات كذلك توعية الاهالي بما يتناسب مع طبيعة المشكلات التي تواجه الاسرة مشيرا الى ان لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية تعنى وتركز في برامجها على ما يهم المجتمع وخاصة اقامة معرض  الأسر المنتجة الذي افتتحه  محافظ رجال ألمع الاستاذ صالح بن سعد آل فردان الذي يعد داعم وحافز لعمل الأسرة بشكل ايجابي  .مضيفا  بأن المعرض صاحبه محاضرات توعويه بمواضيع مختلفة. مشيرا الى  ان الأسر التي عرضت أعمالها ٢٥ أسرة بالحريضة   .

 ومن جانبه اوضح نائب رئيس اللجنة الأستاذ عبدالله محمد ال صعب أن اللجنة تستهدف البرامج الاجتماعية التي يكون لها الأثر الإيجابي على المجتمع كما سعدنا بافتتاح سعادة محافظ رجال ألمع لمعرض الأسر المنتجة بالاضافة للبرامج المصاحبة  بالإضافة لبرامج تدريبية أخرى .

والجدير بالذكر ان لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالحريضة قدمت  خلال العامين الماضية أكثر من ٤٤برنامج اجتماعي تنوعت مابين الترفيهية والأسرية والحرفية .وكما تحرص ادارة البرامج على تخطيط البرامج التي يكون لها الأثر الإيجابي على الفرد والمجتمع.

>

شاهد أيضاً

ختام المرحلة الأولى من برنامج إجلال لاحتراف التطوع لكبار السن بالدول العربية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي اختتم مركز إجلال لاحتراف التطوع المرحلة الأولى  من برنامج “إجلال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com