في لقاء خاص لـ " عسير " الألكترونية
 
القحطاني : المخدرات ليس لها عنوان ، بل هي نفق مظلم لا نهاية له الا العلاج

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي – هاشم الأسمري :

على هامش معرض الكتاب المقام بجامعة الملك خالد التقت ” عسير ” بمدير إدارة التوعيه الوقائية بمكافحة المخدرات بمنطقة عسير سعادة العقيد حسين بن ملفي القحطاني .
حيث أوضح ” أن المخدرات ليس لها عنوان فهي تهدد جميع أفراد الأسرة ، بل حتى طبقات المجتمع . حيث تكثر و تكون لها بيئة خصبة أيام فترة الأختبارات وفي تلك الأيام يوهم المروجون لفلذات أكبادنا بأنها تساعدهم على التركيز العالي و الاستذكار الجيد بأقل المجهودات . حيث يكرس رجال مكافحة المخدرات أنفسهم لهم و يكونوا عونا مع الأسرة في الحد من دخول أحد الأبناء هذا النفق المظلم .
و أضاف ” معرض مكافحة المخدرات لهذا العام يعتبر من أكبر المعارض الحكومية المشاركة لمعرض الكتاب ، حيث يحتوي على العديد من اللوحات الإرشادية التي تهدف الي تجديد التوعية عن أضرار المخدرات وكيف تبدأ من تجربة و تنتهى بقصص محزنه . وبعض المعروضات من ” الهيرويين – الكبتاجون – المسكرات – الحشيش – القات ” حيث حرصت إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة عسير الي المشاركة بهذا المعرض لرفع درجة التوعية لدى الزائرين وخاصه طلاب جامعة الملك خالد .
و أشار ” الي الان المتعاطي قد يضحي بأغلى ما لدية بسبب حبه يحتاجها في وقت ما ، و يعتصر قلبي ألماً عندما أسمع ندأت أمٍ قد تهجم عليها أبنها وهو غير مدرك بما يقوم به .

وفي رسالة خاصة وجهها ” القحطاني ” إلي أولياء الأمور ” عليهم متابعة أفراد الاسرة و رفع التوعية لديهم عن أثار المخدرات و أضرارها وان رجال مكافحة المخدرات في خدمتهم في اي وقت ” .

imageimageimageimageimage>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تفعل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة ” نفاذ “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي فعلت أمانة منطقة عسير خدماتها الإلكترونية عبر بوابة “النفاذ الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com