كبير مذيعي هيئة الإذاعة والتلفزيون ” السالم ” : ما شاهدته عن جمعية البر بأبها يثلج الصدر


صحيفة عسير – الجنادرية :

أكد كبير مذيعي هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية الأستاذ سليمان السالم أن جناح عسير في المهرجان الوطني للتراث والثقافة غني بمحتوياته وظهر ذلك جليا في التنوع المشاهد في جوانب متعددة التي تعكس أصالة أهالي المنطقة وحبهم للتراث وارتباطهم التاريخي به .

وأردف بالقول بأن ما شاهده في جناح الأسر المنتجة الذي تشرف عليه جمعية البر بأبها ليثلج الصدر وأن هذه الجمعية الخيرية ترعى الأسر المحتاجة وتقدم لهم العون والمساندة  وتحفزهم للوقوف على أقدامهم والعمل بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتحويلهم من أسر مستهلكة إلى أسر منتجة .. لتطور عظيم في تنوع أعمالها بجعلهم أسرا تكتفي ذاتيا من خلال الصناعات في مجالات متنوعة كالمأكولات الشعبية والصناعات اليدوية والحرف والمهن المتنوعة ، ودعا الجميع للمساهمة في برنامج الصدقة الجارية من خلال الرقم 5115 منوها بأنها صدقة عن الفرد أو والديه .

اختتم السالم حديثه بشكر القائمين على جناح عسير على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس الجمعية على ما حققته بر أبها من إنجازات تثلج الصدر سائلا الله أن يوفق جميع القائمين عليها في أداء رسالتها النبيلة .

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com