تعليم عسير : لم نتلق بلاغا بتعليق الدراسة

 

صحيفة عسير – علي الشديدي :

أكدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، أنها لم تتلق بلاغا بتعليق الدراسة ليوم الثلاثاء 17/5/1438هــ .

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة محمد الفيفي ، أن آلية تعليق الدراسة تتم وفق ما تضمنه المحضر المبني على برقية صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رقم (11234/د ف ) المعد بين وزارة التعليم والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة والدفاع المدني .حيث تضمنت الإجراءات أن تتولى ا لرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة إبلاغ مركز القيادة والتحكم في الدفاع المدني ووزارة التعليم.

وأكد الفيفي أن الإدارة العامة للتعليم بعسير لم تتلق أي بلاغ أو تنبيه متقدم من الجهات المعنية ، وآخر ما ورد منهم للإدارة كان بتأريخ 06/05/1438هـ حول تقلبات جوية من الأربعاء 11 جمادى الأولى إلى الجمعة 13 جمادى الأولى 1438هـ. ولا يمكن اتخاذ قرار تعليق الدراسة بدون الاستناد الى معلومات من الجهات ذات العلاقة.

وبين الفيفي أن الإدارة ملتزمة بالتعاون مع الجميع ، وحريصة بشراكة فاعلة مع قائدي وقائدات المدارس على تنفيذ التعليمات الخاصة في هذا الجانب تحقيقا لسلامة الجميع، وفق ما ورد في دليل تعليق الدراسة وآلية البلاغات الذي نص على أن تتولى إدارات المدارس إبلاغ أولياء الأمور بسرعة التوجه للمدرسة لاصطحاب أبنائهم.

ولفت الفيفي إلى ان معالي الوزير وكافة منسوبي التعليم يعبرون عن ألمهم لما حدث للطالب نواف الأحمري ويتقدمون بأحر التعازي لذوي الطالب ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في حين أن الادارة قد شاركت في تشييع جثمان الطالب من خلال مدير مكتب التعليم بأبها وبعض الزملاء بالإدارة وقد قام فريق من الإدارة بزيارة أسرة الطالب وتقديم تعازي معالي الوزير وكافة منسوبي الوزارة.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com