طائرة الإسعاف الجوي تهبط في مقر النادي الأهلي

image

صحيفة عسير – المركز الإعلامي بنادي الأهلي :

هبطت في السادسة من مساء اليوم الأربعاء طائرة الإسعاف الجوي، وذلك في تجربة أجراها وفد من هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة بفريق الإسعاف الجوي بمنطقة مكة المكرمة ، حيث أجريت التجربة في الجهة الجنوبية من ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بحضور سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأستاذ فاروق السليماني مساعد الأمين العام وعدد من لاعبي الفريق الكروي الأول والأجهزة الفنية والإدارية .
وقد تم التقاط الصور التذكارية داخل الطائرة عقب هبوطها على أرضية الملعب .
وكان طاقم الطائرة قد تكون من الأستاذ / عثمان المصوعي مدير إدارة الطيران بمنطقة مكة المكرمة والاستاذ / ساهر جزار منسق إدارة الطيران والكابتن طيار / خالد بخاري مشرف المعايير الجوية والكابتن طيار / ماركوس بالومير والمهندس / دونالدز ماكنزي .
يشار إلى أن زيارة فريق الاسعاف الجوي إلى مقر النادي وإجراء تجربة هبوط طائرة الاسعاف الجوي يأتي تحقيقاً للتعاون المثمر بين هيئة الهلال الأحمر السعودي والرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بالأندية الرياضية ، حيث تعمل هيئة الهلال الأحمر على تطوير خدماتها وتقديمها لقطاع الرياضة في المملكة .
وحيث أن فريق الاسعاف الجوي بمنطقة مكة المكرمة يرغب بزيارة مواقع الأندية وذلك لإمكانية تحديد الاستفادة من خدمات الجوي وقت الحاجة .>

شاهد أيضاً

٤ مباريات في انطلاق جولة (هي لنا دار ) من دوري المحترفين

صحيفة عسير ــ واس تنطلق غداً منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com