مجمع الإمام مالك التعليمي بالمجمعة يكرّم نخبة من طلابه المتفوقين 

 صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

احتفل مجمع الإمام مالك التعليمي بالمجمعة  بتكريم نخبه من طلابه المتفوقين للعام الدراسي 1437 ـ 1438هـ بكافة مراحله الدراسية المتوسطة والثانوية حيث بدا الحفل باي من الذكرالحكيم ثم القى الاستاذ أحمد علي دعفوس المرشد الطلابي بالمدرسة كلمة شكر فيها اولياء امورالطلاب على اهتمامهم ومتابعتهم ابنائهم ونوه في كلمته بالطلاب المتفوقين وتمنى على الطلاب الاخرين الاجتهاد والمثابره حتى يحصدوا التفوق مثل زملائهم المكرمين.

ثم القى الاستاذ محمد علي المخلوطي  قائد المدرسة  كلمة هنئ فيها ابناءه الطلاب المتفوفين وشكراولياء الامور على متابعتهم الجيده لابنائهم والتى كانت لها الدورالكبيرفي تفوقهم وحث فى كلمته كافة طلاب المدرسة على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد وارشدهم الى الطرق الصحيحة للاستذكارحتى يحصدوا أعلى درجات التفوق . ونوه بدور زملائه المعلمين في المدرسة على حرصهم الشديد في متابعة الطلاب وحثهم الدائم على المنافسة بين اقرانهم فى الفصل مما يؤلد لديهم حب التنافس بينهم وبالتالي التفوق في الدراسة .

واشاد الاستاذ المخلوطي بدور مدير إدارة التعليم برجال ألمع الأستاذ إبراهيم كدوان في المتابعة وتهيئة كافة السبل لانجاح العملية التعليمية بالمستوى المنشود منها.

بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين بتوزيع الشهادات والهدايا التكريمية لهم .

>

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

تعليق واحد

  1. حنيف لم يحدث ذلك ولم يكن هناك حفل خطابي

    المصداقية قيمه رفيعة من قيم الصحافه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com