ضمن فعاليات معرض جامعة الملك خالد للكتاب.
 
ناديا ابها والاحساء الادبيان يتواجدان بخمس فعاليات مشتركة.

 

IMG-20141023-WA0000

صحيفة عسير _ شذى الشهري :

حرصاً  على تسهيل إيصال الكتاب إلى أكبر قدر ممكن من قراء ومثقفين وطلاب وباحثين ومفكريـن، وعلى مساهمة الدار برفـد المعاهـد والكليات والجامعات والمؤسسات العلمية والثقافية المتنوعـة ، بكـل جديد على اختلاف التخصصات التي تنشرهـا الــدار ، تشــارك سنوياً فــي معـرض جامعة الملك خالد للكتاب و المعلومات الثالث عشر من نسخته الجديدة بدءً من 1435/12/26 هـ ، و حتى 1436/1/6 هـ .

حيث يستقطب المعرض الناشرين من دول المنطقة للمشاركة في فعالياته من بيع للكتب وعرض خدمات الإنتاج يوفر المعرض فرصة حقيقة لعقد الصفقات ولقاء المهتمين بالصناعة لتجاذب الآراء وتبادل الخبرات والاطلاع على آخر مستجدات صناعة الكتاب وتطوراتها ومنها…

أولاً : جناح مشترك في معرض جامعة الملك خالد للكتاب والمعلومات .
ثانياً : خمس فعاليات على هامش المعرض .

و يكون ذلك في أربعة أيام فقط وهي كالتالي:

اليوم الأول _ الأربعاء بتاريخ 1435/12/28 هـ ، نوع النشاط: خدمة العلم و الوطن رؤية حضارية واستراتيجية تنموية و تحت إشراف الدكتور/ أحمد علي آل مريع بعد صلاة المغرب و على مسرح الجامعة .

اليوم الثاني _ الأحد بتاريخ 1436/1/2 هـ ، نوع النشاط: أمسية شعرية وتحت إشراف عدد كبير من الخبراء ومنهم د. مطلق شائع من منطقة أبها ، أ. عبدالله الخضير من منطقة الأحساء ، أ. حاتم عساكر من منطقة الأحساء ، أ أ. أحمد عسيري من منطقة أبها ويديرها : د. عبدالرحمن البارقي بعد صلاة العشاء و على مسرح الجامعة .

اليوم الثالث_ الإثنين بتاريخ 1436/1/3 هـ ، نوع النشاط : دورة كيف تؤلف كتاباً وتحت إشراف منسقة قسم الإعلام والاتصال الدكتورة إيمان عسيري الساعه 10_ 12 صباحاً وذلك بالقاعة النسائية ، كما أن هناك نشاط آخر تحت عنوان أمسية قصصية وتحت إشراف خبراء منهم أ.د محمد منصور المدخلي من منطقة أبها ، أ. ظافر الجبيري من منطقة أبها ، أ.عبد الجليل الحافظ من منطقة الأحساء ، أ.محمد البشير من منطقة الأحساء ويديرها : د. محمد أبو ملحة وذلك بعد صلاة العشاء وعلى مسرح الجامعة .

اليوم الرابع والأخير _ بتاريخ 1436/1/4هـ ، نوع النشاط : قراءة نتاجنا الأدبي المعاصر وتحت إشراف د. مريم الغامدي الساعه 10_ 12 صباحاً وذلك بالقاعة النسائية .

لذلك ساهــمت تلك التجمهرات الثقافية في نشر العلم والمعرفة في وطننا العربي .>

شاهد أيضاً

هيئة النقل تعفي الجهات التعليمية الأهلية من الحد الأدنى للحافلات

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت الهيئة العامة للنقل عن استثناء الجهات التعليمية الأهلية من تطبيق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com