أحد أشهر المطاعم بأبها يقدّم وجبة لمواطن بنكهة “الديدان”

image

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :
اشتكى المواطن / عبدالرحمن بن عوض آل مصلح إلى أمانة عسير من أحد المطاعم المشهورة بأبها (تحتفظ الصحيفة باسم المطعم) من تقديمه وجبة عشاء مساء أمس الأول عبارة عن إيدام مسقع ولكنه تفاجأ بوجود ديدان في وسط الإيدام.
وذكر “آل مصلح” أنه انصدم مما شاهده هو وأسرته التي كانت برفقته، وذلك قبل أن يبدؤوا في الأكل من الإيدام، حيث استدعى مقدّم الطعام ليُخبره بما شاهده، وقام بدوره باستدعاء مسؤول المطعم ليُشاهد الديدان وهي بداخل الصحن.
وأضاف “آل مصلح” قائلاً: مسؤول المطعم عرض عليّ إعادة مبلغ الوجبة كاملاً مقابل السكوت عن هذا الموضوع، يقول رفضت نهائياً هذا العرض، وقمت فوراً بالاتصال على مندوب الأمانة على الرقم 940 وأفاد المندوب أنه في مهمة أخرى وسيحضر لاحقاً، وبعد حوالي نصف ساعة حضر مندوب الأمانة وسجّل الواقعة وأعدّ محضراً بذلك، ثم غادر دون اقفال المطعم.
ويقول “آل مصلح” أين العقوبات الرادعة لمثل هؤلاء المستهترين بأرواح البشر، حيث لم يتم إقفال المطعم، واكتفh المندوب بإعداد محضر فقط والتوقيع على ذلك.
من جهة أخرى ذكر مدير الرقابة بأمانة منطقة عسير المهندس عبدالعزيز القحطاني أن الإجراء المتخذ في مثل هذه الحالات أن صاحب المطعم يُعطى إشعاراً بالمراجعة ودفع الغرامة حسب اللائحة في حال ثبوت صحة الشكوى.>

شاهد أيضاً

ترقية ” الشمراني ” للمرتبة الثالثة عشر

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  أصدر مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، قرارا …

تعليق واحد

  1. غير معروف

    ايش اسم المطعم علشان نقاطعه اذا لم يغلق

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com