بحضور عدد من التربويين..مدرسة عمرو بن شعيب برجال ألمع.. تودع كوكبة من متقاعديها..


صحيفة عسير – خاص :

أقامت مدرسة عمرو بن شعيبب الإبتدائية بحضور قائدها السابق الأستاذ عامر علي الزيداني وقائدها الحالي الأستاذ يحيى أحمد بجاد وكوكبة من معلميها ومنسوبيها  حفل تكريم لإثنين من معلميها وأحد منسوبيها  وقد شمل الحفل تكريم الوالد  يحيى إبراهيم محمد حسكول  والذي أمضى في الخدمة ٤٠عاماً، وكذلك تكريم الأستاذ يحيى علي أحمد الكبسي  مدرس الصفوف الأولية والذي أمضى في الخدمة ٢٩عاما وتكريم الأستاذ محمد الحسن الحفظي  مدرس الشريعة والذي أمضى في الخدمة أكثر من ٢٩عاما  وفي كلمة وداعية لمدير المدرسة الأستاذ يحيى بجاد شكر فيها جهود هذين المعلمين قال فيها (ونحن نودع في هذه الليله الجميلة بذكرى زملاء عز علينا وداعهم و حطت رحالهم في مدرسة عمروبن شعيب هذا العام فما أحلى اللقاء وما أروع الاحتفاء يوم يكون غايته جمع القلوب على المحبة والتقدير والاحترام .

انهم من رجالات التعليم عملوا معنا في هذه المدرسة بجد وتميز فجزاهم الله عنا وعن طلاب المدرسة خير الجزاء . فأثرهم على الجميع باق معلمين وطلاب بذلوا قصارى جهدهم خلال فترة عملهما في هذه المدرسة  

غرسا في أبنائها كل فضيلة وحذروهم من كل نقص ورذيلة  فذكراكم لحن يطربنا والأيام التي أمضيتموها معنا في مدرسة عمروبن شعيب ستظل في ذاكرتنا ونهديكم رمزا من الحب والوفاء ونقشا في ذاكرة الأوفياء..

وعن وداع المتقاعد يحيى إبراهيم قال؛(تعجز الكلمات في وداعكم .. ولا يفي إلا الدعاء من رب السماء بإطلالة جديدة مشرقة للسنوات القادمة)
وفي  نهاية الحفل قدم مدير المدرسة الأستاذ يحيى أحمد بجاد  دروعاً لزملائه المتقاعدين والمحتفى بهم كما تناول الجميع طعام العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.

>

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com