الدعرمي توقع كتابها ( لك ولي ولها ) في معرض الكتاب بالرياض 


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :


يعتبر كتاب ( لك ولي ولها ) للكاتبة موضي الدعرمي هو خلاصة  تجارب 11عاماً من الخبرة الاجتماعية والمواقف الانسانية للكاتبة ، وقد صاحب هذا الكتاب صور جميلة ومناسبة للكلمات ، كما اعتمدت الكاتبة ايضاً وضع صور من معالم محافظة بيشة ،  وكان من ضمن الكتاب كلمات معبرة عن جنود الوطن البواسل  ، وقالت الدعرمي ان ريع هذا الكتاب من الايراد المخصص سيكون لصالح إيتام بيشة رآفة ،  وقد وقعت الكاتبة كتابها في معرض الرياض الدولي 2017يوم الاحد 6/١٣ ، وسوف يكون لكتاب ( لك ولي ولها ) حضور في معرض ابوظبي لهذا العام.

 من جانبها شكرت الكاتبة موضي الدعرمي كل  من ساندها وشجعها على إظهار هذا الكتاب بهذا الشكل المتفرد والمتميز بخلاف الكتب المعتاد عليها القارئ ، وسيكون للكاتبة عدة كتب ان شاءالله مستقبلا بعد التشجيع الذي وجدته والاصداء الذي وجده كتابها قبل أن ينزل المكتبات ، علما بأن مركز الادب  العربي هي الموزع  في المملكة وسوف يتواجد الكتاب لك ولي ولها في مكتبة جرير وفي مكتبة فيرجن .

>

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم 000الحقيقه ان عاصمة السياحه ابها بحاجه الى معرض الكتاب الدولي بصالة المعارض بجوار المطار وكل مثقفى الجنوب متعطشين الى الكتاب لكون اولويات التنشيط السياحي الثقافه فى عاصمة السياحه والله ولي التوفيق

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com