نظام سداد راعي للدفع الإلكتروني في معرض التجارة الإلكترونية 

 صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أعلن نظام سداد للمدفوعات أحد أنظمة مؤسسة النقد العربي السعودي عن مشاركته كراعي للدفع الإلكتروني في معرض التجارة الإلكترونية الذي سيقام في فندق الفورسيزون بمدينة الرياض خلال الفترة من 2-4 ابريل 2017.

وتأتي رعاية نظام سداد بصفته البرنامج الرائد والأكبر في المملكة لجميع الخدمات في القطاعين الحكومي والخاص، فهو نظام مركزي لعرض ودفع الفواتير والمدفوعات الأخرى إلكترونياً في المملكة العربية السعودية، حيث إن مهمته الأساسية هي تسهيل وتسريع عملية دفع الفواتير والمدفوعات الأخرى عبر جميع القنوات المصرفية في المملكة.

ويستطيع عملاء الجهات المفوترة تسديد فواتيرهم ومدفوعاتهم الأخرى من خلال نظام سداد عبر جميع القنوات البنكية المتاحة.

كما يقدم نظام سداد خدمة حساب سداد في مواقع وتطبيقات التجار الإلكترونيين المشاركين التي تسمح للمستهلكين بإبرام عمليات الشراء عبر الإنترنت، كما يمكن للمستهلكين الشراء عبر الإنترنت باستخدام حسابٍ جارٍ من المصارف السعودية.

ودعت اللجنة المنظمة لمعرض التجارة الإلكترونية والمهتمين بالتطبيقات الإلكترونية والتسويق الرقمي بالتسجيل في المعرض الذي يعد أكبر حدث من نوعه للمشاركة ببوث، لعرض تطبيقاتها للزوار الذي يتوقع أن يتجاوز الحضور خلال أيام المعرض إلى أكثر من خمسين ألف زائر، والتعريف بها وبما تحتويه التطبيقات، كما خصصت اللجنة حسابًا رسميًا على “تويتر” والانستغرام لتسهيل عملية التواصل معها ولمعرفة طرق المشاركةE_Commerce2017 @ .

يذكر أن هناك اقبال كبير من التطبيقات للمشاركة في هذا الحدث الإلكتروني الأضخم، بالإضافة إلى تواجد أكبر وأشهر التطبيقات والرعاة، كما يحظى المعرض باهتمام إعلامي غير مسبوق بتواجد أكثر من ثمانية رعاة.



>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يدشن مبادرة بوليفارد بيشة الصحي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : دشَّن محافظ بيشة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com