تفعيل البرامج الحاسوبية بالثانوية 12بخميس مشيط

صحيفةعسير- يحيى مشافي:

لم يكن يوم الثلاثاء 29 / 6 / 1438 يوماً عادياً في الثانوية 12بخميس مشيط.
كان يوم إجتمع فيه الإبداع والتميز. مع كرم الضيافة وحسن الاستقبال. كانت معلمة الحاسب الآلي هي حاملة لواء المبادرة والإبداع.
وذلك بحضور مديرة مكتب التعليم بخميس مشيط الأستاذ / فريال خلف السراح. ورئيسة قسم الحاسب الالي بأبها الاستاذة/ فاطمة فروان ومجموعة من القائدات والمشرفات والمعلمات.

أشرق نور هذا اليوم منذ بدأت الأستاذة / هدى القرني
بالترحيب والثناء على الحاضرات. شاكرة لهن تجشعهم الصعاب لحضور هذا البرنامج.

شرحت بعدها الاستاذة / الهام الشهراني مبادرتها التي تحمل عنوان (الكتاب التفاعلي للحاسب الآلي بإستخدام الواقع المعزز)
طرحت خلالها سيرتها الذاتية ثم رؤية ورسالة المبادرة ثم الاهداف العامة ثم ناشدت ان يكون هناك واقع حقيقي ملموس غير الوقع الإفتراضي ليس فقط في مادة الحاسب الالي بل في كل مواد التعليم ..

ولم يكن حضور الطالبات بأقل شأناً مما سبق. بل ظهرن بلوحة جميلة اظهرن من خلالها كثير من المصطلحات الحاسوبية. والتقنيات التي تجعل الواقع التعليمي اكثر إيجابية وإبداع.

الأستاذة/ فريال السراح لم تخفِ دهشتها وإعجابها بما رأت وسمعت. ظهر ذلك خلال كلمتها في نهاية اللقاء الذي اثتنت على على قائدة المدرسة. ورئيسة قسم الحاسب الآلي وكذلك المعلمات والطالبات متمنية لهم مزيداً من الإبداع فهن من يصنع التغيير الحقيقي في الميدان التربوي بجهودهن وإثرائهن ،،
ثم أختتم البرنامج بتقديم الشهادات التقديرية للمشاركات والطالبات. والجهات الداعمة والمنفذة. من لدن راعية الحفل الاستاذة/ فريال السراح.

>

شاهد أيضاً

تعليم المجمعة يحتفي بيوم “السعودية الخضراء” بحزمة رسائل توعوية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : تحتفي إدارة التعليم بمحافظة المجمعة بيوم مبادرة السعودية …

تعليق واحد

  1. المعلمه الهام قليل في حقها التكريم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com