قناة فكرة تدشن باكورة انتاجها عبر برنامج”فصلة”

 

IMG-20141024-WA0020

صحيفة عسير _علي ثابت:

دشنت اليوم قناة فكرة باكورة إنتاجها اليوتيوبي عبر برنامج ” فصله ” والذي تسعى من خلاله لنقد بعض السلبيات الموجودة في المجتمع بطريقة كوميدية متميزة .
مخرج العمل الاستاذ علي ال ثابت يرى أن في المجتمع الكثير من الظواهر السلبية التي تحتم على المهتمين بالمجتمع أن يتم مناقشتها بطريقة سليمة حيث يرى أن المجتمع يعاني من آثارها ويشكو من إفرازات تلك الظواهر والتي لا تخفى على كل مطلع ومهتم بالشأن العام .

فيما يرى كاتب النص الاستاذ / عبدالرحمن الجوني أن طرح مثل هذه الظواهر السلبية ومحاولة وضع اليد على الجرح من أهم عوامل بناء المجتمع والرقي به وذلك ﻷن نقد الظواهر السلبية بطريقة كوميدية فيها شيء من السخرية منها يعزز الباحثين عن حلول لتلك الظواهر ويحفز المتلقي للابتعاد عنها ومحاولة تصحيح الافكار وتنقيتها .
وأضاف الجوني : نحن من جيل الشباب واهتمامنا ينصب على الشباب لمحاولة الابتعاد بهم عن تلك الظواهر ومحاولة إبراز الظواهر الايجابية في مجتمعنا .

الجدير بالذكر أن كل فريق العمل هو من جيل الشباب وممن يهتم بالاعلام الاجتماعي ولهم حضور واسع ونشيط في المجتمع الشبابي في المنطقة من خلال مشاركاتهم في المناشط الشبابية التي تقام في منطقة عسير .

لمشاهدة الحلقة
http://youtu.be/FNy_zAkHRmU>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com