قناة فكرة تدشن باكورة انتاجها عبر برنامج”فصلة”

 

IMG-20141024-WA0020

صحيفة عسير _علي ثابت:

دشنت اليوم قناة فكرة باكورة إنتاجها اليوتيوبي عبر برنامج ” فصله ” والذي تسعى من خلاله لنقد بعض السلبيات الموجودة في المجتمع بطريقة كوميدية متميزة .
مخرج العمل الاستاذ علي ال ثابت يرى أن في المجتمع الكثير من الظواهر السلبية التي تحتم على المهتمين بالمجتمع أن يتم مناقشتها بطريقة سليمة حيث يرى أن المجتمع يعاني من آثارها ويشكو من إفرازات تلك الظواهر والتي لا تخفى على كل مطلع ومهتم بالشأن العام .

فيما يرى كاتب النص الاستاذ / عبدالرحمن الجوني أن طرح مثل هذه الظواهر السلبية ومحاولة وضع اليد على الجرح من أهم عوامل بناء المجتمع والرقي به وذلك ﻷن نقد الظواهر السلبية بطريقة كوميدية فيها شيء من السخرية منها يعزز الباحثين عن حلول لتلك الظواهر ويحفز المتلقي للابتعاد عنها ومحاولة تصحيح الافكار وتنقيتها .
وأضاف الجوني : نحن من جيل الشباب واهتمامنا ينصب على الشباب لمحاولة الابتعاد بهم عن تلك الظواهر ومحاولة إبراز الظواهر الايجابية في مجتمعنا .

الجدير بالذكر أن كل فريق العمل هو من جيل الشباب وممن يهتم بالاعلام الاجتماعي ولهم حضور واسع ونشيط في المجتمع الشبابي في المنطقة من خلال مشاركاتهم في المناشط الشبابية التي تقام في منطقة عسير .

لمشاهدة الحلقة
http://youtu.be/FNy_zAkHRmU>

شاهد أيضاً

ضبط (15693) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ واس أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com