أمير منطقة جازان يستقبل رئيس الجالية اليمنية بالمنطقة


صحيفة عسير- يحيى حكمي :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم , رئيس الجالية اليمنية في المنطقة عبده بن محمد الشوخي والوفد المرافق له.

ونوّه سموه خلال اللقاء بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية الشقيقة وما توليه القيادة الحكمية من جهود متواصلة للوقوف مع الحق ودعم الشرعية في اليمن ، متمنيًا سموه تحقيق الأمن والاستقرار لليمن.

وأكد سموه سعي المملكة الدائم إلى نصرة المظلوم والوقوف بجوار الحق , إلى جانب دورها في حماية أراضيها من أي مغرض يحاول المساس بأمنها , مشددًا على ضرورة نشر التوعية بين أفراد الجالية اليمنية في منطقة جازان والتعاون في تطبيق التعليمات والأنظمة لما فيه مصلحة الجميع .

من جانبه أعرب رئيس الجالية اليمنية بالمنطقة باسمه ونيابة عن كافة اليمنيين المقيمين بجازان عن خالص الشكر والتقدير لحكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على ما تقدمه المملكة من دعم ومساندة لعودة الشرعية في اليمن ، معربا عن تقديره لسمو أمير منطقة جازان على التعاون الدائم الذي تقدمه إمارة منطقة جازان لأبناء الجالية اليمنية المقيمين بالمنطقة .

>

شاهد أيضاً

طقس الجمعة: انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة.. ومدينتان 3 تحت الصفر

صحيفة عسير ــ متابعات أعلن المركز الوطني للأرصاد عن توقعاته لحالة الطقس في المملكة ليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com