مركز ستايلك النسائي يقدم جميع خدماته مجاناً لأسر الشهداء والمرابطين في بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
في بادرة جميلة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى محافظة بيشة أعلن مركز ستايلك النسائي للخياطة والتجميل بمحافظة بيشة عن مفاجأة سارة لاسر الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي من محافظة بيشة . حيث سيقدم هذا المركز جميع خدماته  لهذه الاسر مجاناً تقديراً لتضحية اولياءهم لهذا الوطن الغالي .

وفي تصريح خاص  لٰـ( عسير ) قالت الاستاذه نورة سالم الشهراني مديرة عام المركز ان تقديم هذه الخدمات مجاناً لتك الاسر تقديراً لما يقومون به اولياء امورهم من تضحيات عن هذا الوطن الغالي ، فمنهم من استشهد رحمه الله واسكنه فسيح جناته ومنهم الذي مازال مرابط بالحد لحماة هذا البلد  ومقدساته الغالية.

واكدت الشهراني : ان المركز قام بتقديم هذه الخدمات لجميع اسرهم من دون تحديد سواء لصغارهم او كبارهم ، وتشمل هذه الخدمات المكياج واستشوار الشعر وصبغ الشعر وخياطة الملابس النسائية بجميع انواعها سواء للمناسبات الخاصة او للاعمال من مدارس وغيرها .

من جانب آخر قدمت صحيفة عسير الالكترونية شراكة مجتمعية مع مركز ستايلك النسائي  لنشر جميع اخبار هذا المركز وكعادتها للتجاوب مع من يقوم بالاعمال الخيرية من جميع الجهات مثل خدمة هذا المركز لاسر الشهداء والمرابطين وتقديم كل مايحتاجونه مجاناً .>

شاهد أيضاً

ينطلق الجمعة 19 أبريل..
 
“جمعة الماجد للثقافة والتراث” ضيف شرف مهرجان الجبل الثقافي الـ3

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com