مدير تعليم ظهران الجنوب يرعى برنامج ( أبناؤكم في عيوننا) بمشاركة القوات البرية وحرس الحدود 


صحيفة عسير – سالم عروي : 
​رعى سعادة مدير التعليم في محافظة ظهران الجنوب الأستاذ سعيد بن هباش أبوحديد مساء اليوم الثلاثاء 1438/7/21 برنامج ( أبناؤكم في عيوننا ) وذلك في نادي الحي بإبتدائية محمد بن القاسم في الغيل بحضور مدير المستشفى الميداني بعاكفة العميد دكتور عبدالله الجفري ومساعده العميد جمعان الغامدي والعقيد محمد العبيد والمقدم صالح الشهراني ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الاستاذ ناجي عصمان ومدير الاشراف التربوي الاستاذ علي حسين الوادعي وقد بدا الحفل بكتابة عبارات الثناء والشكر لحماة الوطن ثم السلام الملكي فالقرآن الكريم للطالب فهد معيض .

بعدها ألقى مدير نادي الحي الاستاذ صياد الوادعي رحب فيها بمدير التعليم والضيوف الكرام من القوات اابرية وحرس الحدود واولياء الامور مستعرضا البرامج التي يقدمها النادي لأبناء المرابطين والمشاركين في النادي من برامج تربوية وترفيهية وخدمات كشفية.
بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن الوطن وأبطالنا في الحد الجنوبي والدور البطولي الذي يقدمونه .
ثم ألقى مدير التعليم كلمة ضافية لهذا البرنامج الذي يخدم أبنائنا الطلاب مثمنا الدور الكبير الذي يقدمه أبطالنا على الحد الجنوبي من القوات اابرية وحرس الحدود  والذين يبذلون الغالي والنفيس في الدفاع عن تراب وطننا الغالي شاكرا لهم حضورهم ومشاركتهم في هذا البرنامج لما له من مردود إيجابي على الطلاب ومثمنا الدور الكبير للقائمين على هذا البرنامج راجيا من الله العلي القدير النصر القريب وان يحفظ بلادنا وقادتنا .
بعدها ألقى الطالب ابراهيم مداوي قصيدة وطنية فكلمة للطالب يزيد حسن شكر وثناء لابطال الحد الجنوبي.
بعدها ألقى العميد دكتور عبدالله الجفري كلمة أبدى فيها سعادته البالغة لمشاركتهم في هذا البرنامج مقدما شكره لإدارة التعليم على استضافتهم .
ثم شيلة وطنية للطالب حسن مسفر وأخرى للطالب عبدالعزيز عبدالله
فمشاركة للطالب عبدالعزيز حسين آل زاهر.
بعد ذلك تم تكريم القيادات المشاركة في البرنامج وابناء المرابطين وكذلك المشاركين . بعدها قدم الأستاذ صياد درع تكريمي لمدير التعليم لتشريفه هذا البرنامج.

>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com