أمير منطقة عسير يدشن يوم المهنة الأول بجامعة الملك خالد 

صحيفة عسير – أبها : 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير تنظم جامعة الملك خالد ممثلة بعمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها يوم المهنة الأول وذلك لمدة ثلاثة أيام إبتداءً من يوم غداً الأربعاء  .

حيث يدشن سموه الكريم  فعاليات يوم المهنة الأول يوم الأربعاء وذلك أثناء تشريف سموه لحفل الخريجين والذي تقيمه جامعة الملك خالد لطلابها وطالباتها بالمسرح الجامعي .

بدوره بين عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع آل هباش أننا نتشرف بتدشين سموه الكريم لهذه الفعالية والتي تأتي خدمة للباحثين والباحثات عن العمل وبوجود أكثر من 35 جهة مشاركة لتقدم وتسوق وظائفها للمتقدمين ، حيث أضاف الهباش أنه سيكون المجال سيكون مفتوح لجميع الراغبين والباحثين عن العمل من الجنسين حيث خصص يوم للرجال وآخر للنساء ، وذلك حرصاً من عمادة شؤون الطلاب على إمتداد خدماتها لجميع فئات المجتمع وحتى بعد تخرج طلاب وطالبات الجامعة ، لذا حرصت العمادة على جعل يوم المهنة بعد حفل التخرج مباشرة .

وأضاف الهباش أنه سيتزامن مع يوم المهنة الأول العديد من الندوات والدورات التدريبية في المسار المهني وكتابة السيرة الذاتية وتجاوز المقابلة الشخصية ، ودعى  جميع الباحثين عن العمل التقدم في هذا اليوم ليحصلوا على الفرصة الوظيفية المناسبة لهم 

>

شاهد أيضاً

مرور عسير يضبط قائد مركبة وهو يقود بسرعة عالية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ضبط رجال مرور منطقة عسير قائد مركبة لارتكابه مخالفتين (السرعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com