تدشين ( تطوع) تعليم بيشة بحضور المحافظ في احتفالية متنوعة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نفذت إدارة التعليم بمحافظة بيشة ممثلة بنشاط الطلاب عصر و مساء أمس الثلاثاء برنامجا احتفاليا دشنت به مشروع العمل التطوعي بالإدارة و المحافظة حضره محافظ بيشة أ.محمد بن سعيد بن سبره و مدير التعليم أ.نايف الهاجري و عدد من القيادات الأمنية و الحكومية بمحافظة بيشة  , و تنوعت فعالياته بين مسيرة بالدراجات الهوائية و النارية في شوارع المحافظة عصرا و معارض و أركان للعديد من الجهات الحكومية و الأهلية و الصحية , و اختتم بحفل ثقافي مميز كانت مفرداته تحاكي ألق التطوع و معناه و تحث على الارتقاء بالعمل الجماعي.

و افتتح اليوم التطوعي في كافة مدارس بيشة للبنين و البنات بتنفيذ أفكار و مبادرات لطلاب و طالبات المدارس بعد موعد الاصطفاف الصباحي نشرت فعالياتها على حسابات المدارس و مكاتب التعليم .

ثم أطلق مساعد المدير للشؤون التعليمية أ.خالد الغامدي في الخامسة و النصف من عصر اليوم نفسه و من أمام حديقة الملك عبدالله بالمحافظة و حضور الكثير من الأسر و الطلاب و أولياء الأمور و المواطنين  مسيرة التوعية بالعمل التطوعي شاركت فيها كشافة بيشة و فريق درجات بيشة و دوريات و مرور بيشة .

و دشن محافظ بيشة  أ. محمد بن سعيد بن سبرة بحضور مديري الشرطة و المرور و الدفاع المدني و الدوريات الأمنية و المباحث العامة بالمحافظة مسيرة العمل التطوعي ثم تجول الحضور برفقة مدير التعليم و مساعديه في أجنحة و معارض الجهات المشاركة في البرنامج بحديقة الملك عبدالله.

تلا ذلك الحفل الخطابي الثقافي  الذي تخلله كلمة لمدير التعليم عن أثر التطوع و منهجيته و تمثيله لأخلاق المسلم الحقيقي . و بعد عرض مرئي عن مفهوم التطوع و مشروعاته المقترحة و أدبياته  ألقى الشاعر محمد الشمراني قصيدة عن العمل التطوعي وأثره في المجتمع .

ثم دشن راعي الحفل برنامج ارتقاء(شراكات المدرسة و الأسرة والمجتمع(

و في نهاية الاحتفال الذي حضره زوار الحديقة و منسوبو الجهات المشاركة و العديد من الفرق الرياضية و الكشفية و الرياضية كرم محافظ بيشة الجهات المشاركة والجهات المساندة والرعاة الإعلاميين .

و قدم مدير تعليم بيشة في نهاية الاحتفال درعا تذكاريا للأستاذ محمد بن سبرة بمناسبة انطلاق برنامج العمل التطوعي في الميدان التربوي.ثم التقطت صور تذكارية مع اللجان المنظمة للبرنامج.

شارك في تنظيم الاحتفال بالإضافة لفريق نشاط الطلاب نادي الحي بثانوية الملك عبدالله و حضره نادي الحي بمتوسطة الملك سلمان بمحافظة تثليث , كما شاركت في التنظيم و تهيئة مقر الاحتفال بلدية بيشة و أشرف عليه الأستاذ علي سعدالله الغامدي رئيس نشاط الطلاب بتعليم بيشة .

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يفتتح مزاد الجنوب للإبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : افتتح سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com