تعليم بيشة يوجه 96 معلما جديدا و يعلن تعليمات النقل الداخلي 

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

يعتمد مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري اليوم توجيه 96 معلما جديدا من معلمي الرياضيات المعينين بتعليم بيشة إلى مدارسهم حيث يمكنهم طباعة خطابات توجيههم على الرابط الالكتروني الذي ستعلنه الإدارة على البوابة الالكترونية .

من جهة أخرى وجّهت إدارة التعليم بمحافظة بيشة ممثلة بإدارة شؤون المعلمين تعميما اعتمده مساعد المدير للشؤون المدرسية أ.محمد آل جرية بشأن إجراءات النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية و الذي أصبحت تتم عن طريق برنامج نور بدءاً من 1438/8/14 .

و يمكن لطالبي و طالبات النقل الاطلاع على الشرائح و القطاعات عبر خدمات شؤون المعلمين بصفحة البرنامج .

و بينت إدارة شؤون المعلمين أنه يمكن لطالبي و طالبات النقل اختيار 20 رغبة فأقل من مدارس قطاع النقل عبر ثلاث مستويات ( مدرسة,شريحة صغيرة,شريحة كبيرة) .

و بيّن مدير شؤون المعلمين بالإدارة أ.محمد آل مشيع أنه يحق لطالبي النقل تعديل رغباتهم و إعادة ترتيبها طوال فترة التقديم حتى 1438/8/25. 

كما يمكن لراغبي النقل توجيه أي استفسار عن الحركة عبر حسابي شؤون المعلمين في قطاعي البنين و البنات و منتدى شؤون المعلمين بمنتدى الإدارة الذي ستنشر عليه دوما أهم الإجراءات و الملاحظات و الشروحات و الرد على الاستفسارات .

و يحرم من النقل من بلغ غيايه 15 يوما فاكثر بدون عذر و من يقل أداؤه عن 60 درجة من 100 أو ما يعادلها لمحضري المختبرات .وكذلك يحرم من النقل حالات التسرب المؤقت التي تستمر إلى بعد 1438/12/19 و من يرد اسمه في قضايا بقسمي المتابعة و شاغلي الوظائف التعليمية . و يحق للمتقدمين بعد صدور الحركة تقديم طلب التظلم من حركة النقل خلال أسبوعين من صدورها لمن يوجد لديه اعتراض على النتيجة.

و أوضح مدير شؤون المعلمين أن الاستمارة المرفقة بالتعميم هي استمارة خاصة بمن يرغب من المكلفين بأعمال غير التدريس (التشكيلات الإشرافية المدرسية ) للدخول في حركة نقل المعلمين و المعلمات .>

شاهد أيضاً

طالبتان من تعليم الطائف تحصدان الميدالية الذهبية والفضية على مستوى العالم في ماليزيا

صحيفة عسير – نورة القرني : حصدت طالبتان من الإدارة العامة للتعليم بالطائف جائزتان في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com