مدير جامعة الملك خالد : ألغينا عقود (11) عضواً لهيئة تدريس غير ص الحين في وقت سابق

IMG-20140831-WA0101

صحيفة عسير __ سعيد العلكمي:

اجتمعت أمس اللجنة الطلابية العليا بجامعة الملك خالد، في اجتماعها الدوري الأول للعام الدراسي الحالي برئاسة معالي المدير رئيس اللجنة الطلابية العليا الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداوود، الذي أوضح أن اساس عمل الجامعة، وتطورها يعتمد بشكل كبير على مقترحات، ومتطلبات ممثلين الكليات في اللجنة.

وطرحت اللجنة عدداً من القضايا والمتطلبات للمناقشة، على مستوى البنين، والبنات في مختلف فروع الجامعة، والتي وعد الداوود بحلها على حسب أهميتها في أقرب وقت ممكن، موضحاً أنه بسبب اجتماعات اللجنة تم اعتماد عدت من القرارات التي تعد جميعها جوهرية في مسيرة الجامعة.

كما أوضح أن الهدف الاول من الاجتماع هو الانتاج، والإنجاز، وأكد أن اللجنة ساهمت من خلال اجتماعاتها السابقة في حل العديد من المواضيع المهمة التي تصب جميعها في مصلحة الطالب بالشكل الرئيسي، وقال” ساهمت اللجنة في حل أكثر من (24) موضوع من خلال دوراتها السابقة، بالإضافة إلى أنه تم ألغاء عقود 11 من أعضاء هيئة تدريس كونهم غير صالحين لذلك، بفضل جهود ممثلين الكليات”.

كما بين الداوود استيائه الكامل من الإساءة التي تتعرض لها الجامعة في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وقال “أتابع بإهتمام متطلبات الطلاب، وأرحب بالنقد الموضوعي الهادف، ومن واجبنا العمل يداً بيد لتحسين صورة الجامعة في المجتمع”.

يذكر أن الاجتماع حضرة أمين اللجنة عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع ال هباش، وعدد من أعضاء وعضوات اللجنة

>

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة عسير لترويجه (20) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير _ أبها قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية اليمنية بمنطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com