الهاجري يرأس المجلس التعليمي و يكرم مدارس و معلمي ( تطوير)

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رعى مدير التعليم بمحافظة بيشة الاستاذ نايف بن سلطان الهاجري صباح الخميس الماضي بصالة الاجتماعات بالإدارة فعاليات تكريم قادة المدارس والمعلمين المشرفين وطلاب مدارس تطوير في ختام أنشطة الوحدة لهذا العام .  

و أشاد مدير التعليم بأعمال الوحدة و ارتفاع ثقافة التخطيط وتحقيق مدارس التطوير مراكز متقدمة في بناء الخطط  , و أن ذلك مؤشر جيد لتحقيق الأهداف المنشودة منها  .

حضر اللقاء مستشار مدير التعليم  أ. أحمد بن محمد الشمراني  ومدير وحدة تطوير المدارس أ. محمد علي القرني ومشرفو الوحدة  .

و تم في نهاية الاجتماع تكريم المدارس ذات الأداء المتميز و قادة المدارس و المعلمين المشرفين و الفائزين بمسابقة معالجة الضعف الإملائي و القرائي .

من جهة أخرى رأس مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف بن سلطان الهاجري الأربعاء الماضي الاجتماع الثاني لمجلس إدارة التعليم بحضور مساعدي مدير التعليم و أمين المجلس أ.محمد ظافر العمري و مقرر اجتماعات المجلس أ.أحمد هادي الشهري و أعضاء المجلس من القطاعين , حيث ناقش الاجتماع عددا من المحاور تضمنت المجمعات التعليمية و تشغيل الأسر المنتجة في المقاصف المدرسية و التحديات و الحلول أمام مكاتب التعليم .

كما استعرض الاجتماع البنود المالية المعتمدة للإدارة و ما تم بشأنها .

و أوصى المجتمعون بنقل تجربة مدرسة الإمام الترمذي لكافة المدارس في تفعيل المقصف المدرسي عن طريق الأسر المنتجة .

و الإفادة من برنامج وحدة تطوير المدارس في معالجة الضعف القرائي و الكتابي .

كما تضمنت التوصيات الإشادة بنتائج أعمال و أنشطة برنامج وازن بالإدارة و الذي يهدف إلى تدريب الطلاب و الطالبات على اختبارات قياس و ردم الفجوة بينت نتائجهم فيها و نتائج الثانوية العامة .

و أكد مدير التعليم في نهاية الاجتماع الذي أشرفت على تنظيمه امانة إدارة التعليم على أهمية  التركيز على المبادرات النوعية لكل قسم و السعي لتجويد العمل و التطوير الدائم .

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للتوحد 2024

صحيفة عسير _ أبها احتفت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، باليوم العالمي للتوحد 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com