عمادة شؤون المكتبات تكرم المشاركين في معرض جامعة الملك خالدالثالث عشرللكتاب والمعلومات

IMG-20141030-WA0019

صحيفة عسير _ محمد الفلقي

اقامت عمادة شؤون المكتبات بجامعة الملك خالد حفلا تكريميا للمشاركين في معرض الجامعة للكتاب والمعلومات 2014 والذي يقام خلال الفترة من 26 ذو الحجة 1435هـ إلى 6 محرم 1436هـ وذلك بعد ظهر اليوم الأربعاء 5 محرم 1436هـ في المسرح الجامعي في المدينة الجامعية بأبها . حضر حفل التكريم عميد شؤون المكتبات الدكتور سعيد بن قاسم الخالدي ووكيل العمادة للشؤون الإدارية فضيلة الدكتور عبود بن علي بن درع وجمع كبير من المشاركين في المعرض من دور النشر والجهات الحكومية والجامعات السعودية.

وقد ألقى الدكتور سعيد الخالدي كلمة شكر نيابة عن معالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ، شكر فيها جميع المشاركين واللجان العاملة ، وابدى سعادته للإقبال الكبير الذي شهده المعرض من منسوبي الجامعة والمجتمع، واوضح أن المعرض في دورته الحالية سجل نموا في المساحة ودور النشر والمشاركين حيث استقطب رموز النشر المحلية ومشاركة الجامعات السعودية والجهات الحكومية.

وقال الخالدي “كلي ثقة بأن زوار المعرض الذين أتوا للمرة الأولى قد استمتعوا بما شاهدوه في المعرض، وبالأنشطة الثقافية المتنوعة التي كانت مصاحبة للمعرض ، ما بين ندوات ومحاضرات وامسيات وورش عمل”.

ثم ختم كلمته بشكر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن علي الحسون على الدعم المستمر لعمادة شؤون المكتبات في كل ما من شأنه الرقي بها وبمناشطها المختلفة للأفضل.
ثم القي فضيلة الدكتور عبود بن درع كلمة توجيهية موجهة للمشاركين شكر فيها مشاركتهم ودعمهم للمعرض.
الجدير بالذكر أن معرض جامعة الملك خالد في دورته الثالثة عشرة قد حظي بمشاركة العديد من دور النشر والمؤسسات الحكومية والجامعات السعودية ، وتضمنت قائمة دور النشر المشاركة 43 دور نشر محلية و25 جهة حكومية وأهلية وبرنامجا ثقافيا مصاحبا استمر طيلة أيام المعرض.
IMG-20141030-WA0021
IMG-20141030-WA0022>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com