الشهراني : نبايع ولي العهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره

صحيفة عسير – يحيى حكمي:

رفع سعادة مديرعام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عائض بن عبدالله الشهراني , أصدق التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة اختياره ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.

وقال الشهراني : ” نبايع ولي العهد على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله علية وسلم وعلى السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره، ونبارك لسموه الثقة الملكية الكريمة باختياره ولياً للعهد”، مؤكداً أن شعب وقيادة المملكة طالما أثبتوا للعالم أجمع أنهم لحمة وكياناً واحداً، تميزه وحدة الكلمة، والإيمان الراسخ بأن مصير ومصلحة هذا الوطن من الثوابت والأركان التي لا يُختلف عليها في كل الظروف والأزمان.

وأضاف ” نحن نعيش مرحلة يقودها أبناء هذا الوطن وفق رؤية طموحة، تنتظر منّا العمل وبذل العطاء لتحقيق طموح قادتنا – حفظهم الله – “.
كما بين الشهراني أن مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تأتي امتداداً للولاء، وترسيخاً للمفاهيم الوطنية التي غرسها قادة المملكة في شعب هذا الوطن الغالي على مر العصور، بما يعزز الوطنية الحقة التي لا يُساوَم عليها، كونها واجب يحتّمه ديننا الإسلامي” .

وقال الشهراني: ” أن الإجماع من مجلس البيعة على شخص ولي العهد، كان وفق شواهد مستقبلية قادها الأمير الشاب ضمن رؤية هادفة ” رؤية المملكة 2030 ” لمستقبل المملكة على جميع المستويات والاصعدة، ضمن خطط واستراتيجيات لتحقيق نقلة نوعية في مؤسسات الدولة المختلفة بكوادر وطنية مؤهلة تقود هذا التحول الذي سيجعل من المملكة بإذن الله نموذجاً للتطوير والتنمية في تنفيذ خططه، واستثمار موارده.
سائلا المولى أن يحفظ ولاة أمرنا وأن يجمع كلمتهم لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم علينا أمننا واستقرارنا في هذه البلاد وسائر بلاد المسلمين.>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير – خلود العنزي : وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com