مدير جامعة المؤسس يرعى حفل الانشطة الطلابية لكلية الاعمال برابغ.

KAU_logo

صحيفة عسير __ عبدالعزيز العضاضي:

رعى معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة بن صادق طيب يوم الأربعاء الموافق 5 محرم 1436 هـ حفل الأنشطة الطلابية لكلية الأعمال بفرع الجامعة برابغ ، ولقد بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم أعقبها كلمة ترحيبية ألقاها عميد كلية الأعمال برابغ الدكتور عبدالإله ساعاتي أشاد فيها بدور جامعة الملك عبدالعزيز في نشر التعليم الجامعي على مستوى المملكة .
بعد ذلك قدم طلاب كلية الأعمال برابغ قصة حركية مسرحية أبرزت دور الجامعة في خدمة المجتمع ، آعقب ذلك كلمة لمحافظ رابغ الاستاذ طه بن مبيريك الغانمي أشاد فيها بدور جامعة الملك عبدالعزيز الريادي في انشاء فرع للجامعة في رابغ ساهم في التطور الحضاري للمحافظة .
ثم ألقيت كلمة الطلاب ألقاها الطالب أيمن بخاري ، تلاها عرض فيلم مرئي عن كلية الأعمال برابغ ، بعد ذلك ألقى راعي الحفل معالي مدير الجامعة الدكتور أسامة طيب كلمة أشار فيها الى مراحل التطور التاريخي السريع لنشأة الفرع ونموه مشيراً الى ان فرع الجامعة بكلياته الخمس وهي الطب والهندسة والأعمال والآداب والعلوم والحاسبات .. أصبح مهيأ ليكون جامعة مستقلة ، وأشاد بكلية الأعمال برابغ والدور المتميز والانجازات الكبيرة التي حققتها .
ثم أجرى معالي مدير الجامعة لقاء مفتوحا مع طلاب الكلية والكليات الأخرى وكذلك مع الطالبات عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة تم تناول ابرز القضايا والمعوقات وحلها بالاضافة الى الاستماع لمتطلبات الطالبات ومحاولة حلها .
وقد استمع معالي مدير الجامعة لمداخلات وتساؤلات الطلاب ووعدهم بالوقوف على جميع متطلباتهم من خلال العمل على الانتهاء من تجهيز المستشفى الجامعي في العامين القادمين بالإضافة إلى الاهتمام بالطرق داخل وخارج الكلية وإنشاء مباني شطر الطالبات و الإدارة الطبية والمطعم المركزي كما أشار معاليه إلى أن جميع الكليات في الجامعة تتوفر بها مصليات وسيتم انشاء جامع خلال المرحلة المقبلة
وسلم عميد كلية الاعمال برابغ الدكتور عبدالاله ساعاتي الجوائز التي حصلت عليها الكلية في مختلف المجالات لراعي الحفل بالاضافة الى درع تكريمي لمدير الجامعة تقديراً لرعايته الكريمة ، بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء الذي أعد بهذه المناسبة

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد أن تنشط الرياح السطحية على السواحل الجنوبية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com