وزير البلديات يصل غدا لمنطقة عسير في زيارة تفقديه يدشن خلالها عدد من المشاريع .

صحيفة عسير __ علي ال عقيلة_ محمد ال مشاري:

يصل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز، وزير الشؤون البلدية والقروية غدا الأربعاء إلى مدينة أبها وذلك في زيارة تفقدية لمنطقة عسير تستمر يومين ويفتتح سموه خلالها عدداً من المشاريع البلدية والتنموية بالمنطقة .
كما يدشن سموه 8 مشاريع جديدة بأبها بتكلفة تقارب 596 مليون ريال ، ويضع حجر أساس لخمسة مشاريع أخرى بقيمة تزيد على مليار ريال ، وتوقيع عقود بأكثر من 350 مليون ريال ، ويفتتح سموه خلال الزيارة أيضا العديد من المشاريع ويضع حجر الأساس لـ11 مشروع بلدياً جديداً بخميس مشيط بتكلفة تصل لـ627 مليون ريال .
إضافة إلى تدشين مشاريع بلدية الخميس بمبلغ يصل إلى 238 مليون ، هذا ويضع سموه حجر الأساس لعدة مشاريع ببليدة خميس مشيط بمبلغ إجمالي يصل إلى 319 مليون ريال .
وسيشرف سموه مساء الغد (الأربعاء) حفل بلديات منطقة عسير الذي يقام في قرية ابن حمسان بخميس مشيط ، كما يقوم بجولة للوقوف على سير العمل في كافة المشاريع التي تنفذها الأمانة في مدينة أبها وكذلك المشاريع التي تنفذها بلديات منطقة عسير في مراكز ومحافظات المنطقة ، إضافة إلى ترؤس سموه لقاء المجالس البلدية بالمنطقة الذي ينظمه المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير . ومقابلة الأهالي في الساحة الشعبية بأبها.

>

شاهد أيضاً

ضبط (15693) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ واس أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com