الحديثي : 87 عاما من الزمان

نعيش في هذه الأيام فرحة الاعتزاز بالانتماء لهذا الوطن .. نتذكر فيها مؤسس وباني هذه النهضة المباركة .. 87 عاما من الزمان .. نور الهدى دليلنا وسبيل الخير سبيلنا .. 87 عاما من الزمان تغيير لا يصدق و قفزات هائلة أظهرت من خلالها هذه الدولة ورجالها العجائب .. منذ أن كانت الأحلام صغيرة لا تتجاوز مأوى آمن ولقمة عيش بسيطة تقي مصارع الخوف الجوع والمرض.

87 عاما من الزمان أظهرت للعالم من نحن ومن نكون وماذا نستطيع أن نحقق..!!

فبعد الفقر والفاقة والجهل والضعف والتناحر والاقتتال والفرقة ،،  توحد الجمع وأظل الأمن.. وأصبحت الأحلام حقيقة. أحلام تحققت بعطاء رجال وتضحيات اجداد بإنجاز قيادة و ولاء شعب .. بعلم وعمل .. لتنتشر التنمية بجميع أبعادها ويعم الرخاء ويزدهر الاقتصاد ويحفظ الأمن.

اقتصاد متين .. ومنارات علم وعرفة .. وقوة عسكرية .. وازدهار ورخاء لتكون هذه الأرض قبلة للمسلمين ولغير المسلمين ممن ينشد رغد العيش وأمان الحياة.

وعندما نحتفي بالوطن في يوم محدد كل عام، فإننا نرسل رسالة للعالم أجمع بأننا نعشق تراب هذا الوطن ، ونؤمن إيماناً كاملاً بأنه يظلنا ويجمعنا ويوحدنا ، و نؤكد أننا نقف صفاً واحداً أمام كل التحديات التي من شأنها أن تزعزع أمننا واستقرارنا ورخائنا. وأن وطننا نموذج للتماسك والحب والتكاتف والولاء.

د. عبداللطيف الحديثي
عميد معهد البحوث والاستشارات بجامعة الملك خالد>

شاهد أيضاً

مدير مكتب التعليم بوسط بيشة يكرّم ” صالحة حجلا “

صحيفة عسير – بيشة  :  كرّم مدير مكتب التعليم بوسط بيشة الأستاذ عامر بن سالم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com