في يوم المعلم
 
طلاب كلية المجتمع بخميس مشيط يستقبلون أساتذتهم بالورود

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

أستقبل طلاب كلية المجتمع بخميس مشيط في جامعة الملك خالد أساتذتهم بالورود في يوم المعلم، ونفذ المبادرة طلاب النشاط يرافقهم رئيس النشاط الطالب موسى علي سلمان.
وتوزع الطلاب على بوابة المجمع الأكاديمي استعداداً لوصول أعضاء هيئة التدريس الذين باركوا المبادرة غير المستغربة على طلاب الكلية سائلين الله العلي القدير أن يكونوا خير سفراء للمستقبل وأن يخدمون وطنهم ودينهم بعد تخرجهم.

وأوضح وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور محمد القحطاني بأنه تفاجأ أثناء دخوله إلى الكلية بأحد الطلاب يهديه وردة الأمر الذي جعل الابتسامة ترتسم على محياه.

أمّا المشرف على وحدة التدريب وخدمة المجتمع في الكلية الدكتور سامي السر فذكر بأنها كانت لفتة مميزة، ولمسة حانية من الطلاب تجاه أساتذتهم تحمل في طياتها التقدير والحب والاحترام، مضيفًا بأن ذلك غير مستغرب على طلاب كلية المجتمع الذين اعتدنا منهم الحب والتقدير والإحترام.

أمّا رئيس القسم الأستاذ محمد عزيز فأبدى سعادته الغامرة بهذه المبادرة الفريدة من نوعها على مستوى الجامعة وربما على مستوى جامعات المملكة، موجهًا شكره إلى رئيس وحدة الأنشطة الطلابية في الكلية الأستاذ محمد العدوي، وإلى وكيل الكلية الدكتور على مرزوق صاحب الأفكار الخلاقة، وإلى عميد الكلية الدكتور أحمد آل مريع الذي يشجع على تفعيل مثل هذه المبادرات ويدعهما ماديا ومعنويا.

>

شاهد أيضاً

بشراكة استراتيجية مع وزارة الصناعة وهيئتي تطوير عسير وتنمية الصادرات
 
غرفة أبها تدشن معرض الصناعة في عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بشراكة استراتيجية مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية وهيئتي تطوير منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com