"الوادعي" في تصريح سابق للصحف يؤكد بعودتها بعد انتهاء الكوبري الخماسي ولم ترى النور
 
خميس مشيط تشهد اختناق مروري وتلتمس فك الاختناقات المرورية وسط البلد

سعيد محيا / عسير

ناشد أهالي محافظة خميس مشيط وزوار المحافظة واصحاب المواقع التجارية ورجال الأعمال أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ونائب أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز و محافظ محافظة خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط حول مطالب إعادة طرق المحافظة للوضع السابق وذلك بسبب التخطيط العشوائي الغير سليم للطرق والاختناقات المرورية التي تشهدها وسط المدينة .

يأتي ذلك بعد المطالبات للتصحيح جراء تنفيذ الكباري والانفاق داخل المحافظة وازداد حدة الأختناق المروري في وسط البلد مرور من جامع الكبير في محافظة خميس مشيط وحتى برج الحويزي والعودة بطريق دائري حول البرج واصبح هذه الطرق عملية دوران مما جعلت قائدي المركبات يعودون للبلد بشكل مباشر إلى نفس موقع الأسواق وسط البلد مما زاد من كثافة الاختناق المروري.

وطالب قائدي المركبات في إعادة تشكيل لجنة رفيعة المستوى للدراسة وإعادة دراسة الطرق التي تحيط بموقع برج الحويزي مما يسهل عملية فرز السيارات لجميع الطرق الرئيسية وسط المحافظة .

سبق أن نشرت معظم الصحف افتتاح كوبري الخماسي بخميس مشيط وتصريح رئيس بلدية خميس مشيط حول تعديل ثلاثة طرق حيوية .

ولعل رئيس البلدية على علم بالاختناق المروري بسبب عدم دراسة وإعادة تنظيم بعض الطرق وسط البلد والتي اصبحت الطرق في عملية دوران من الجامع الكبير وحتى برج الحويزي من أهم الطرق طرق وسط البلد وإعادة إشارة الضوئية مقابل البرج في خطوه اعادة فرز مسار الدخول للبلد والخروج كما كان عليه الوضع السابق والغاء عملية الدواران على برج الحويزي وإعادة الاشارة المرورية كما كانت علية في وقت سابق .

الاختناق المروري يسود معظم مداخل المحافظة بما يحذر من سوء الدراسة للتنظيم للحركة المرورية وسط محافظة خميس مشيط والتي يأمل الجميع إيجاد الحلول السليمة بعد دراستها .

>

شاهد أيضاً

الزكاة والضريبة والجمارك” تجري تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية

صحيفة عسير _ الرياض  أجرت هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك” تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة …

تعليق واحد

  1. صباح الخير للجميع
    أرى أن الوضع الحالي لاتجاهات الطرق في خميس مشيط ناجحة بكل المقاييس بالعكس فكت الاختناقات بمدينة خميس مشيط ولكن هذا ديدن محاربين النجاحات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com