ضمن المنافسات النهائية لمشروع المهارات الأدبية وبمشاركة 40 إدارة تعليمية
 
“تعليم صبيا” يحل أولًا في فرع القصة القصيرة وثالثًا في الشعر الفصيح

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

كتبت إدارة تعليم صبيا مساء اليوم رقماً جديداً في سجل التميز وذلك من خلال تحقيق مركزين متقدمين في المنافسات النهائية لمشروع المهارات الأدبية والتي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير وبمشاركة 40 إدارة تعليمية من مختلف المناطق والمحافظات.

حيث حقق الطالب عيسى بن حسن نهاري من ثانوية الظبية المركز الأول على مستوى المملكة في فرع القصة القصيرة فيما جاء الطالب محمد بن حمد صديق من ثانوية كرامة الأحمر ثالثاً على مستوى المملكة في فرع القصيدة الفصيحة.

وبهذه المناسبة رفع ‏مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس التهنئة لسمو أمير منطقة جازان ولسمو نائبه ـ حفظهما الله ـ مشيراً إلى أن ماحققه الطالبان يأتي بتوفيق الله ثم بتوجيه سموهما والدعم والمتابعة والتحفيز لكل أبناء المنطقة المتميزين، مباركاً لهما ولأسرتهما وللمشرف عليهما الأستاذ حسن بن فرحان الفيفي هذا التميز والتألق، متمنياً لهما ولمدرستيهما دوام التوفيق والسداد.

وأشار الأستاذ أحمد بن يحيى حجريني رئيس شعبة النشاط الثقافي في الإدارة إلى أن هذا الملتقى الثقافي يهدف إلى إبراز المواهب وصقلها وإعداد النشْء للحياة الثقافية والأدبية، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يسجل نقله نوعية في البرامج الوزارية التي تهتم بهذه النخبة من الطلاب ذوي القدرات والمواهب الفذة والإبداعات الجميلة في فنون الأدب والثقافة.

موضحاً أن المنافسات تهدف لتنمية مهارة الإلقاء ، وسلامة اللغة والنطق وتنمي أيضا إبداعات الطلاب في الكتابة الأدبية في فرعي الشعر الفصيح والقصة القصيرة ، والتي تعتمد على جودة الفكرة والمعاني والقدرة على الاسترسال في الحديث والتعبير عن المواهب كتابة وإلقاء .

>

شاهد أيضاً

طالبتان من تعليم الطائف تحصدان الميدالية الذهبية والفضية على مستوى العالم في ماليزيا

صحيفة عسير – نورة القرني : حصدت طالبتان من الإدارة العامة للتعليم بالطائف جائزتان في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com