استقبال مميز للقائدة الشهراني بعد عودتها من أمريكا

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بعد عودتها من رحلة الزيارة التي قامت بها الى الولايات المتحدة الامريكية خلال الاسابيع الماضية ، استقبل أهالي بيشة عامة ومنسوبي التعليم خاصة والاهل والقريبات والصديقات ومنسوبات متوسطة وثانوية الدحو القائدة المتميزة الاستاذة منيرة سعود الشهراني ، وذلك بعد عودتها من المشاركة  مع الفريق المشارك في برنامج الزائر الدولي ،  والذي تم تنفيذه في الفترة مابين شهر ( اكتوبر الى سبتمر ) ، ولمدة ثلاثة اسابيع  في الولايات المتحدة الامريكية بالعاصمة واشنطن . وقد زارت الشهراني خلال هذه الاسابيع عدد من المواقع والأماكن التاريخية في مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الولايات الاخرى ، وجاءت مشاركة القائدة الشهراني لانها الممثلة الوحيدة  لمنطقة عسير  للمشاركة في برنامج  الزائر الدولي  ( الإدارة المدرسية والتعليم العام ) ، . حيث تم نخصيص هذا البرنامج لقائدي وقائدات المدارس والمشرفين التربويين ممن يشهد لهم بالتميز ، وأحد الفائزين في جائزة التعليم للتميز بالمنطقة .

وقد تم الاحتفال بالقائدة بعدد من المناسبات وكان من اولها وليمة دسمة اقامتها عائلتها ،ثم تلا ذلك وليمة اخرى وتكريم من زميلات وصديقات وقريبات المحتفى بها في مناسبة اخرى .

وقد قدمت قائدة متوسطة وثانوية الدحو منيرة الشهراني شكرها وتقديرها الى كل من كرمها بالضيافة او بالهدايا ، وخصت بالشكر الاهل والزميلات على احتفالهما لها ، كما شكرت كل من هنأها بسلامة الوصول والعودة الى ارض الوطن سالمة ولله الحمد .>

شاهد أيضاً

تكريم الزميلة سارة القحطاني

صحيفة عسير – الرياض : كرّمت الإدارة العامة للخدمات الإجتماعية والأعمال التطوعية الزميلة سارة القحطاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com