حرم أمير الرياض تفتتح فعاليات أسبوع ريادة الأعمال العالمي بجامعة الإمام

صحيفة عسير – دينا آل عبدالله :

أفتتحت حرم سمو أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد آل سعود فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال مساء أمس (الاثنين)، الذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمدينة الملك عبدالله للطالبات، ممثلة بمركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية، ويمتدّ إلى أربعة أيام.

وثمن مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل رعاية صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد افتتاح فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، معتبراً رعايتها لأسبوع ريادة الأعمال تشريفاً للجامعة ولمنسوباتها، ودعماً لمشروعات الطالبات وتشجيعاً لهن.

من جهتها أوضحت وكيلة مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية المشرفة على فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال د. سوسن بنت عبدالكريم المؤمن، أن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال يتضمن إقامة برنامج متنوع يضم معرض رائدات المستقبل 3، والذي يعد فرصة حيوية لعرض وتسويق مشروعات الرياديات، بالإضافة إلى تحفيزهن وتنمية مهاراتهن، كما يسهم في تكوين شبكة تعارف بين المشاركات تهدف إلى تبادل الخبرات والاستفادة منها.

كما يتضمن البرنامج أيضاً تقديم عدد من المحاضرات المتخصصة في ريادة الأعمال، وعرضاً لقصص النجاح والقصص الملهمة في مجال ريادة الأعمال، تشجيعاً للطالبات والخريجات.>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com