إعلان الفائزات بجائزة ا لتميز النسائي بجامعة نورة

صحيفة عسير – خلود عبدالله :

أعلنت جامعة الأميرة نورة أسماء الفائزات بجائزة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميز النسائي، والتي تنظم لأول مرة في المملكة.

وأوضحت أمينة الجائزة د. عزيزة المانع اعتماد أسماء الفائزات بعد الاستعانة بمحكمين محليين وعالميين من ذوي الخبرة والكفاءة ومن بينهم اساتذة و أستاذات حاصين على جوائز عالمية كجائزة نوبل وجائزة الملك فيصل وغيرهما، بحضور د. هدى العميل مديرة الجامعة رئيسة لجنة الجائزة.

وقد فاز عن فرع العلوم التطبيقية (تصنيع وتوظيف وتطبيقات التقنية المتناهية الصغر) د. عواطف هندي عن مشاركتها في البحث (الأغشية المسامية النانوية الإسفنجية متعددة الوظائف وتقييم إزالة عنصر الزئبق من مصادر المياه)، وفي فرع الأعمال الاجتماعية (مشاريع ومبادرات وبرامج تمكين المرأة اقتصاديا وحقوقيا وتوعويا) فازت مبادرات جمعية بنيان (اليد العليا، ألوان لحفلات الأطفال، طهاة بنيان) وذلك عن إسهامها المميز في تمكين المرأة اقتصادياً، و فاز في فرع المشاريع الاقتصادية (مشاريع الإنتاج والتصنيع) متجر (وردات) لصاحبته نورة عيضة الحارثي لتخصصه في تطوير منتجات محلية من الورد الطائفي بطريقة مبتكرة وتسويقها محليا ودوليا بما ينعش اقتصاد الطائف وتشغيل اليد العاملة الوطنية.>

شاهد أيضاً

جمعية البر الأهلية بالبشائر تقيم مبادرة ” تنظيف منتزه قبقاب “

  صحيفة عسير – نورة القرني :   ضمن مبادرة ساعة مع أصدقاء البيئة التي أطلقتها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com