آل ثعيل يشكر الطاقم الطبي المشرف على حالة والدته بمستشفى بيشة

صحيفة عسير – ( بيشة )

قدم الزميل حنيف آل ثعيل مدير التحرير والمشرف العام على مكتب الصحيفة بمحافطة بيشة شكره وتقديره للطاقم الطبي الذي اشرف على حالة والدته أثناء عمليتها أمس الثلاثاء،حيث كان الطاقم الطبي باشراف الدكتور محمد شميم استشاري العيون ، وطاقم التمريض كل من : عبير احمد سلام رئيسة تمريض قسم التأهيل الطبي ، والممرضة سالمه حمود الحارثي ،وجواهر فلاح الحارثي ، وعهود مسفر البيشي ، وريم سالم العمري .
كما قدم الزميل آل ثعيل ايضاً شكره وتقديره الخاص للمدير الطبي الدكتور محمد سعيد الطنوبي ، على الجهود التي قدمها لوالدته بالمستشفى ومتابعته لحالتها .
وقد أشاد الزميل آل ثعيل بالجهود التي تقدمها صحة بيشة بقيادة الاستاذ علي يحيى آل كاسي ، حيث يشاهد الجميع التطور الذي يحصل يوماً بعد آخر في تقديم الخدمات الصحية المتميزة .
كما أشاد أيضاً الزميل آل ثعيل بالجهود التي يقدمها مستشفى الملك عبدالله ببيشة في متابعة حالات المرضى من جميع منسوبي الاقسام ، باشراف من المشرف العام الاستاذ علي مصلح الشمراني ، والمهندس عبدالعزيز آل ملحان والاستاذ راجح عايض الملحي ، والشكر موصول ايضاً الى جميع منسوبي مكتب المشرف العام بالمستشفى على كل مايقدمونه من جهود ، وشكر ايضاً موصول الى عبدالمجيد القرني من عيادة العيون بالمستشفى .

>

شاهد أيضاً

” الفهري ” يحتفل بتخرج ابنه ” حمد “

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : احتفل مشعان بن عيد الفهري بتخرج ابنه ” …

تعليق واحد

  1. الله يكثر من امثالهم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com