(تعليمية) بيشة تعقد لقاء مفتوحا مع مديري مكاتب التعليم

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل:

ناقشت الشؤون التعليمية في إدارة التعليم بمحافظة بيشة اليوم إجراءات تطوير العمل و الرقي بمستوى التنسيق بين الميدان التعليمي و أقسام الإدارة و سبل دعم مكاتب التعليم و حل ما يعترض الإجرءات الإدارية و تسريعها لاختصار الحده و الوقت , كما تم في الاجتماع عرض تجربة الإدارة في برنامج خبرات قدمه أ.خالد بن ناله القرني .
و وجه مدير التعليم أ. نايف الهاجري في اللقاء المفتوح الذي عقد برئاسة المساعد للشؤون التعليمية أ. خالد الغامدي في مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي مع مديري مكاتب التعليم و رؤساء الأقسام شكره لقادة العمل الحقيقين و هم مديرو المكاتب مثمنا لهم إدارة العمل في مكاتبهم بروح الفريق الواحد و حل ما يطرأ من مستجدات و عقبات و خص بالشكر مديري مكتبي التعليم بالأمواه و تثليث إثر ما مر به القطاعان من عجز في المعلمين في الفترة الماضية .
و أعلن مدير التعليم و مساعده للشؤون التعليمية خلال الاجتماع الدعم الكامل من الإدارة و أقسامها لخدمة المدارس و مكاتب التعليم .
من جهتهم قدر مديرو مكاتب التعليم للإدارة مديرا و مساعدين و رؤساء الأقسام هذا الاهتمام بقضايا الميدان التعليمي و تقدير الجهود مبدين عدد من الملاحظات و طارحين عددا من الحلول حول تطوير العمل و تنظيمه .

حضر الاجتماع الذي عقد بصالة الاجتماعات في مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي رؤساء أقسام الشؤون التعليمية و مديرو شؤون المعلمين و العلاقات العامة و الجودة الشاملة و الإعلام التربوي و تقنية المعلومات .

 

>

شاهد أيضاً

كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد تطلق خطتها الاستراتيجية 2028 مـ (صيدلي ملهم)

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك بحضور وتشريف سعادة رئيس الجامعة المكلف وتماشياً مع الخطة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com