بيشة تحتفل بيوم الدفاع المدني2018 بحضور المحافظ

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أشاد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة بجهود الدفاع المدني وما يؤديه من مهام وواجبات لإيصال رسالة ثقافة السلامة العامة مثمناً دور إدارة التعليم في المحافظة و إدارة الأمن و السلامة بها لنشر ثقافة السلامة.
جاء ذلك لدى حضوره صباح اليوم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني 2018 تحت شعار “المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة” الذي نظمتها إدارة تعليم بيشة ممثلا بثانوية الأنجال و بمشاركة العديد من الجهات الحكومية و الأمنية بالمحافظة
و افتتح بن سبرة المعرض المصاحب مطلعا على ما تؤديه تلك الجهات من خدمات و مهام تتعلق بالأمن و السلامة و حاضرا الحفل الثقافي المعد بهذه المناسبة .
وألقى العقيد حسين شيبان العلياني مدير الدفاع المدني بمحافظة بيشة كلمة في الاحتفال شاكرا للجميع حضورهم و مشاركتهم و تفههم لرسالة الأمن و السلامة في كافة النواحي و من جميع المؤسسات , طالبا من الجميع المزيد من التعاون مع الدفاع المدني لتحقيق تلك الرسالة .
كما ألقى مدير الأمن و السلامة بتعليم بيشة عبدالله شبيب الشهراني كلمة استعرض فيها المهام والواجبات التي على المجتمع وعيها لإيصال رسالة ثقافة السلامة ، وتوضيح المخاطر التي تؤثر على السلامة العامة، فضلا عن طرق الوقاية منها , و بين الشهراني أن المؤسسات التعليمة التابعة لتعليم بيشة تنفذ دوما خططا تستعد بها لأي طارئ لاسمح الله مشيدا بما تجده الإدارة من تعاون من قبل إدارة الدفاع المدني بالمحافظة .
وفي ختام الحفل كرم محافظ بيشة مدير التعليم أ.نايف الهاجري و مدير الأمن و السلامة و قائد ثانوية الأنجال أ.عبدالرحمن ناصرو كافة الجهات المشاركة ذات العلاقة من القطاعين الحكومي والخاص، ثم تسلم درعا تذكاريا قدمه مدير الدفاع المدني .
و في نهاية الفعاليات أطلق محافظ بيشة مسيرة الدفاع المدني بالمحافظة بمشاركة مركبات الدفاع المدني و العديد من الجهات الأمنية و الصحية .
يذكر أنه تم في الاحتفال تكريم شهداء الدفاع المدني و عدد من قياداته بالمحافظة .

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى ملتقى ساعة مع أصدقاء البيئة

صحيفه عسير – نوره القرني : برعاية محافظ محافظه بلقرن الأستاذ/محمد بن سعيد بن عامر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com