القحطاني : صحيفة عسير (أرشدتني ) لهذا البرنامج
 
” عيون ” بيشة تطلق فعاليات ( افحص ابنك قبل العاشرة )

صحيفة عسير – تغطية – حنيف آل ثعيل ، وخلود عبدالله:

تصوير – بشاير فهد :

إنطلقت مساء اليوم الأحد ١٤٣٩/٧/٢٩ هـ ، فعاليات برنامج ( أفحص إبنك قبل العاشرة ) ، في مرحلته الثانية والذي يقيمها قسم البصريات بمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة ، وتعتبر هذه المرحلة إستكمالاً للمرحلة الاولى التي تمت سابقاً، وقد حضر هذا المساء عدد كبير من الاطفال الذين تم الفحص عليهم ، حيث تنوعت حالاتهم من طفل لاخر .

صحيفة عسير الالكترونية بقسميها الرجالي والنسائي

 تفردت في تغطية هذه الفعالية منذ انطلاقة البرنامج من الرابعة عصراً حتى الساعة الثامنة مساء ، حيث قامت ( عسير ) بتغطية لهذا البرنامج واطلعت على  آراء أهالي الاطفال حول هذا البرنامج والفائده منه .

حيث كانت البداية مع حسين القحطاني الذي تحدث لـ( عسير ) قائلاً : هذه الفعالية رائعة جداً وجزاء الله كل من سعى  في أطلاقها خير الجزاء ، حيث أكتشفت أن إبني يعاني من بعد النظر ولم اكتشفه  الا بعد الفحص عليه في هذا البرنامج ، وعن سؤاله من أين عرف عن هذا البرنامج  حيث قال : عن طريق الخبر الذي تم نشره في صحيفة عسير الإلكترونية فهي من ( ارشدتني) على انطلاقه والحضور لهذا البرنامج ، فشكراً لصحة بيشة ومستشفى الملك عبدالله ، وشكر خاص لقسم البصريات بالمستشفى وصحيفة عسير الالكترونية .

كما ذكر علي الاكلبي بقوله : بعد تداول الاخبار عن هذه الفعالية تواصلت مع الاخصائي عبدالمجيد حزام القرني على الرقم المتواجد ،وقام مشكور بتسجيل موعد لابنائي في هذا اليوم ، وكان تعامله معي راقي جداً ، كما كان رده في غاية الادب والاحترام ،فشكراً له وجزاه الله خيراً .

واشار ناصر عبدالرحمن السلولي أن المواطنين محتاجين جداً لمثل هذه البرامج المفيدة لهم ، وهذا البرنامج كان مميزاً في فكرته ووقته ، واشكر القائمين عليه على حسن استقبالهم لنا ولاطفالنا وتميزهم بالفحص ، ونتمنى ان نرى مثل هذه الفعالية في اماكن خارج المستشفى من اجل ان تخدم الجميع .

وقد حضر المهندس عبد العزيز بن ملحان والمهندس سلطان العمري والدكتور سعود المعاوي مدير العيادات الخارجية برفقة الطاقم المشرف على هذا البرنامج اثناء انطلاقته ، وتميزوا طاقم قسم البصريات في ماقدموه خلال هذا البرنامج وهم : عايض الشمراني رئيس قسم البصريات، عبدالمجيد القرني ، سعود الرويغ ،حسن ال عبود ، ابتسام الغامدي ، نورة الغامدي . 

وقدم أهالي الأطفال شكرهم وتقديرهم عبر صحيفة عسير الإلكترونية لجميع منسوبي قسم البصريات على جهدهم ووقتهم الذي بذلوه تلبية لرغبتهم في هذا البرنامج ، والشكر موصول إلى صحة بيشة ومسشتشفى الملك عبدالله على اقامة مثل هذه الفعاليات ، ونتمنى أن نرى المزيد من الفعاليات المفيدة مستقبلاً .>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى ملتقى ساعة مع أصدقاء البيئة

صحيفه عسير – نوره القرني : برعاية محافظ محافظه بلقرن الأستاذ/محمد بن سعيد بن عامر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com