مدير مرور عسير والمحافظ يفتتحان حوادث بارق

DSC_0060

صحيفة عسير _ حسن الجميري:

افتتح مدير إدارة مرور منطقة عسير اللواء عايض بن عبدالله آل دخيل الله ومحافظ محافظة بارق الأستاذ/ سلطان سعد السديري بعد ظهر اليوم الاثنين أعمال الحوادث بمرور محافظة بارق.
وفي التفاصيل، قص المحافظ السديري واللواء آل دخيل الله الشريط إيذاناً بانطلاق أعمال الحوادث بمرور بارق، لتنضم لأعمال الرخص التي سبق افتتاحها قبل بضعة أشهر، ثم استمع الحضور لشرح موجز من قِبل رئيس القسم رئيس رقباء عبدالله علي الأسمري.

ثم ألقى مدير مرور منطقة عسير كلمة ارتجالية شكر من خلالها القيادة الرشيدة على دعمها الدائم لما من شأنه إيصال الخدمات المرورية لشرائح المجتمع في جميع المحافظات والمراكز وأوضح أن توجيهات الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير – يحفظه الله – ومتابعة مدير الأمن العام وإشراف مدير الإدارة العامة للمرور أسهمت في تحقيق ما نشهده من تشغيل لشعب وأقسام مرور في محافظات ومراكز منطقة عسير، كما تقدم بالشكر لمحافظ محافظة بارق على اهتمامه ومتابعته المتواصلة لاستكمال الخدمات المرورية بالمحافظة.
وختم بتهنئة أهالي المحافظة على تدشين أعمال الحوادث وأطلعهم على الإستعدادات التي يجري العمل عليها لاستكمال أعمال السير بالمحافظة لتكتمل منظومة العمل المروري بالمحافظة.
سائلاً المولى القدير أن يكلل تلك الجهود بالتوفيق وأن تنال رضى الله أولاً ثم استحسان من تقدم لهم هذه الخدمات المرورية من مواطنين ومقيمين، مثمناً الدعم الذي يحظى به قطاع المرور من قبل قائد التطوير والنهضة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو وزير الداخلية

>

شاهد أيضاً

البيئة”: 10 أيام على انتهاء مهلة استيراد الخضروات والفواكه الطازجة دون أذونات استيراد إلكترونية

صحيفة عسير ــ واس دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة الموردين الراغبين في الحصول على تراخيص …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com