الشؤون الإسلامية بعسير تنفذ 189 محاضرة في رمضان وتتابع مشروعات إفطار صائم

صحيفة عسير ــ واس

كثف فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير من برامجه الدعوية خلال شهر رمضان المبارك،كذلك متابعة مشروعات إفطار الصائمين وصيانة المساجد .
وأوضح مدير عام الفرع بعسير الدكتور حجر بن سالم العماري في حيثه لوكالة الأنباء السعودية “واس” أن الفرع يركز في هذا الشهر الكريم على تكثيف المحاضرات والندوات في بيوت الله من خلال مراكز الدعوة والإرشاد بالمنطقة بالتعاون مع المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات التي تنظم عدة برامج يشارك فيها عدد من الدعاة لتوعية الناس بأمور دينهم وبفضائل الشهر الكريم ، كما سيتم إلقاء محاضرات للجاليات بلغتهم في الجوامع والمساجد القريبة من مساكنهم وأماكن عملهم . مشيرا إلى أنه تمت الموافقة على عدد ( ١٨٩ ) محاضرة و ٣ دورات علمية.
وأكد العماري أن صيانة المساجد في رمضان وغيره من أهم أولويات فرع الشؤون الإسلامية بعسير حيث تم تكليف عدد من مؤسسات الصيانة والنظافة بهذا الأمر ، إضافة إلى تزويد المساجد بكل ما تحتاجه .
وأشار إلى أن فرع الشؤون الإسلامية يتابع خلال هذا الشهر الكريم مشروعات إفطار الصائم ويحرص على تطبيق التعليمات الخاصة بها ومن أهـمها الحصول على الموافقات الرسمية من الجهات المختصة في إمارة المنطقة وفرع الشؤون الإسلامية ، بحيث تكون تحت إشراف ومسؤولية إمام المسجد ، وتكون الوجبات من مطاعم مرخصة لها وذات جودة عالية.>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يشهد انطلاق فعاليات المجلس الطلابي بالمنطقة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com