أمانة عسير تنهي اعمال صيانة و احلال لأكثر من 544 عمود إنارة في أبها

صحيفة عسير ــ أبها

انهت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة التشغيل والصيانة أعمالها في تركيب و إحلال اكثر من 200 عمود إنارة جديد و ذلك ضمن خطط الأمانة لإحلال و تركيب و صيانة أعمدة الانارة في مدينة أبها .

و أوضح المركز الإعلامي بأن أمانة منطقة عسير وضمن خططها المستمرة لصيانة و احلال أعمدة الإنارة في مدينة أبها نفذت عدداً من اعمال الصيانة و الاحلال خلال اليومين الماضيين .

و أشار المركز الى أن الأمانة وفي ظل جهودها المستمرة لإدخال الجوانب التطويرية في مشاريع الانارة عملت وفق عناصر مدروسة و مخطط لها لترجمة ذلك ميدانياً في الطرقات والأحياء و الحدائق .

حيث انهت إدارة التشغيل والصيانة مؤخرا اعمالها في تركيب واحلال 200 عمود انارة جديد في مواقع متفرقة من مدينة ابها بجانب اعمال الصيانة لأعمدة الانارة في عدد من الحدائق و التي شملت اعمال صيانة لـ 20 عمود ، و 128 فانوس إنارة ، إضافة الى تركيب أعمدة انارة ديكوريه في الحدائق بواقع 66 عمود و صيانة 40 عمود على طريق الصالة الملكية.

فيما تم تمديد وصيانة ما يقارب 90 عمود انارة في احياء متفرقة من مدينة ابها والتي تضررت جراء الأمطار التي هطلت خلال الفترة الماضية .

 

شاهد أيضاً

“المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية

صحيفة عسير ــ متابعات أكد المندوب الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله المعلمي، أن المملكة …

تعليق واحد

  1. Avatar
    غير معروف

    انشالله نرى النور قريبا فى المع الجنوب وطرد الظلام عنا فى جميع الاحياء والقرى والهجرولاشك ان البلديه لها اهتمام على قدم وساق الله يكون فى عون الجميع ودمت بخير ياوطنى

%d مدونون معجبون بهذه: