جمعية حماية المستهلك تُقيم محاضرة توعوية بمدينة جدة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تُشارك جمعية حماية المستهلك عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك عبد العزيز بمدينة جدة وذلك بإقامة محاضرة توعوية بعنوان “لصوص المال”، ويأتي ذلك من خلال برنامج بناء قدرات المستهلك “متمكن”، الذي يهدف إلى تعزيز المعلومات والمعارف والممارسات لحماية المستهلك، حيث يلقيها د. كمال عبدالعال.

تهدف هذه المحاضرة إلى التعريف بمهارات التخطيط المالي، وكيفية إدارة الميزانية الشخصية، وتحديد الرغبات والاحتياجات، كذلك إيضاح العادات الخاطئة في الصرف والاستهلاك والتعرف على لصوص المال، بالإضافة إلى مناقشة مهارة الادخار الناجح وتقليل المصروفات. وتأتي هذه المبادرة من الجمعية إيماناً بدورها تجاه المجتمع، وانطلاقاً من اختصاصاتها في حماية المستهلك ونشر الوعي الاستهلاكي، وتحقيق مؤشرات رؤية المملكة 2030 والتي من ضمنها رفع نسبة مدخرات الأسر من إجمالي دخلها من 6% إلى 10%.

وستُعقد المحاضرة بمشيئة الله يوم الأربعاء القادم 23 / محرم/ 1440هـ الموافق 03/ أكتوبر /2018م في تمام الساعة العاشرة صباحاً وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبد العزيز بمدينة جدة، والحضور متاح للرجال والنساء، ويلزم التسجيل المسبق من خلال الرابط التالي http://cutt.us/LlkoG

علماً بأنه يوجد شهادات للحضور.>

شاهد أيضاً

“منشآت” تطلق جولة الامتياز التجاري أغسطس المقبل في 14 مدينة ومحافظة حول المملكة

صحيفة عسير _ الرياض  تطلق الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) جولة الامتياز التجاري الشهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com