ضبط أكثر من 28 كجم من المواد الغذائية الفاسدة بأبها

صحيفة عسير ــ أبها

ضبطت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة الرقابة الصحية خلال جولاتها الرقابية ضمن حملة غذاؤكم أمانة يوم امس أكثر من 28 كجم من المواد الغذائية الفاسدة التي تم إتلافها .

حيث استهدفت الجولات الرقابية المنشآت التجارية بمدينة أبها ؛ و ذلك للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية بها.

وكشف المتحدث الرسمي بأمانة عسير ماجد الشهري بأن الجولات الرقابية التي تقوم بها الأمانة استهدفت المنشآت التجارية بمدينة أبها ، و ذلك للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية بها ، و التي تأتي ضمن حملة غذاؤكم أمانة التي اطلقتها وزارة الشؤون البلدية و القروية بالتعاون مع الامانات بالمملكة ، بهدف رفع مستوى الوعي الصحي للعاملين وتعزيز صحة الفرد والمجتمع .

و أشار الى أن الجولات الرقابية مساء يوم أمس اسفرت عن ضبط اكثر من 28 كجم من المواد الغذائية غير صالحة للاستخدام الادمي ، فيما تم تسجيل نحو 11 مخالفة على عدد من المنشآت التجارية ، حيث تنوعت المخالفات ما بين سوء حفظ المواد الغذائية ، و استخدام مياه غير صالحة للشرب ، إضافة الى عدم تجديد التراخيص ، لافتا الى انه تم اتخاذ التدابير النظامية وفق ما هو معمول به بحق المخالفين .

مشيرا إلى أن هذه الجولات الرقابية تأتي وفقًا لتوجيهات أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي ، الذي شدد على عدم التهاون عند ضبط أي مخالفة ، لتحقق الجولات الرقابية هدفها المنشود في رفع المستوى الصحي بالمنطقة .

 

>

شاهد أيضاً

سمو الأمير سعود بن طلال يستقبل منسوبي محافظة الأحساء المهنئين بعيد الأضحى المبارك

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com