طالب يدخر من مصروفه اليومي ليتبرع به للمحتاجين . –

IMG-20141127-WA0042

 

صحيفة عسير _ حسن الجميري:

ضرب احد الطلاب في مدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية بمحافظة المجاردة أروع الأمثلة في البذل والعطاء وحب الخير من خلال تقديمه مبلغ مالي لمدير المدرسة كمساعدة لزملائه المحتاجين في المدرسة ، والمساهمة في مشروع إفطار الذي تقدمه المدرسة لبعض الطلاب ذوي الظروف المادية .
يقول مدير المدرسة ظافر بن علي الشهري أنه تفاجأ قبل بدء الفسحة بأحد الطلاب يهم بالدخول إليه ولكنه عندما شاهد بعض المعلمين في مكتب المدير تحاشا الدخول ، وأخذ يتردد على مكتب المدير ، ما جعله يقوم لمقابلته وسؤاله عما يريد وهل يمكن مساعدته بشيء . فاقترب منه الطالب وقاله له بصوت خافت أن معه مبلغ من المال ( أدخره من مصروفه اليومي ) ويرغب في تقديمه للمدرسة كمساعدة منه لزملائه المحتاجين ، وكدعم لبرنامج الإفطار اليومي الذي تقدمه المدرسة لبعض الطلاب المحتاجين وذوي الظروف المادية . فشكرته على موقفه الرائع وحبه للخير ومساعدة زملائه في المدرسة ، وأثنى على أسرته التي غرست فيه حب الخير ومساعدة الآخرين . وطلب مني عدم ذكر اسمه وما كان منه .
ويواصل مدير المدرسة بقوله أنه لحسن الحظ تواجد مشرف التوجيه وإلارشاد بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي بن حنفان العمري في نفس اليوم ، فأخبرته بما كان من الطالب فأثنى عليه وعلى موقفه النبيل ، وطالب بتكريمه أمام زملائه وإخبارهم بما قام به من عمل خيري جميل .
وختم الشهري بقوله أن إدارة المدرسة ستقوم بتكريم الطالب بما يليق به .>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تفعل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة ” نفاذ “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي فعلت أمانة منطقة عسير خدماتها الإلكترونية عبر بوابة “النفاذ الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com