نوه بما حملته ميزانية الخير من أرقام تعكس متانة وقوة الاقتصاد
 
مدير جامعة بيشة: المواطن محور التنمية الأول لكل خطط وبرامج التنمية بالمملكة


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نوه معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بما حملته ميزانية المملكة العربية السعودية العامة لعام 2019م من أرقام وبنود تعكس مدى حرص القيادة الرشيدة على تلبية احتياجات أبناء الشعب من الخدمات الأساسية، والارتقاء بمستوى رفاهية المواطن من خلال الزيادة في معدلات الإنفاق القياسية التي تم تخصيصها في جميع المجالات الخدمية والتنموية وخاصة التنمية البشرية والتعليمية باعتبار الإنسان هو محور التنمية والتطور والمستفيد الأول من كل خطط وبرامج التنمية الوطنية.
وأوضح الدكتور نقادي أن الميزانية تحمل رغبة قوية حيال دفع مسيرة النمو والنماء ومواصلة تعزيز المكتسبات والمشاريع التنموية ووضع المملكة في مصاف الدول المتقدمة من خلال الرؤية الوطنية الطموحة رؤية 2030. مشيراً إلى أن المملكة شهدت خلال الأعوام الماضية العديد من الخطوات الإصلاحية التي تنعكس نتائجها اليوم في دفع عجلة التنمية ومواصلة انطلاقها، لتصبّ في خدمة جميع القطاعات التنموية للنهوض بها إلى مستويات أعلى من الإنجاز والإنتاج والإبداع، لتوفير كل ما يخدم المواطن ويعزز مقومات الحياة الكريمة له.
ورفع معاليه باسمه واسم جميع منسوبي جامعة بيشة الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – نظير ما يقومان به من اهتمام وحرص وعناية بالوطن ومواطنيه والاستمرار في برامج التنمية المستدامة. داعياً الله سبحانه أن يديم على القيادة والوطن والشعب نعمة الرخاء والازدهار والنماء، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية من كل مكروه، إنه سميع مجيب الدعاء.>

شاهد أيضاً

«غرفة بيشة» تساهم في دعم حفل تكريم المشاركين في مبادرة أجاويد ٢

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : ساهمت غرفة بيشة في حفل تكريم جميع المشاركين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com