منتخب الإنجازات خيب الأمنيات

حسن حامد الغامدي

عندما أتحدث عن ذلك المنتخب الذي حصد العديد من البطولات سواء كانت قارية أوعربية أوخليجية والذي تواجد في نهائيات كأس العالم مع المنتخبات العالمية التي تحتل المراكز الأولى في التصنيف الدولي بتأهله لأربع مرات على التوالي….
لماذا توقف عن جلب البطولات ماسبب التوقف وماسبب تدني المستوى ؟؟
ربما تكون الإجابة غير مقنعه عندما نشاهد لاعبي المنتخب ليسوا الأفضل على زملائهم الآخرين الذين لم ينضموا لتشكيلة المنتخب وكذلك عندما نشاهد مدربا لايتعامل مع المباراة بالشكل المطلوب … هل هو مقيد ؟؟ هل هو الذي لم يضع التشكيلة ؟؟؟
تساؤلات لم نجد لها جوابا منذ منتخب آنجوس الذي تفوق في نهائيات كأس آسيا2007 … والمستوى الحالي للمنتخب لايرضي الجمهور السعودي ولا حتى مسئوولي اتحاد الكرة والشعب السعودي بأكمله المتعطش للبطولات .. عندما نشاهد المنتخبات الخليجية والعربية بدأت بالتطور وتستمر على التطور ونحن لازلنا في أسوأ المستويات وكذلك في أدنى التصنيف العالمي ونحن كنا في أفضل المستويات لذلك أتمنى من ادارة كرة القدم بأن يكون نهائي خليجي22 بداية التصحيح لأوضاع المنتخب السعودي وأن تكون بطولة آسيا2015 من نصيب المنتخب السعودي فلا يوجد صعوبات ولامستحيلات  عندما يكون العمل بجدية واخلاص وكذلك بتدارك الأخطاء الماضية وتصحيحها وكذلك أتمنى من الإعلام وخصوصا البرامج الرياضية بعدم اثارة التعصب الرياضي بين الجماهير .

بقلم الكاتب / حسن حامد الغامدي

 >

شاهد أيضاً

واقع الأُمة في رمضان

بقلم الأستاذ الدكتور صالح بن علي أبو عرَّاد أخي الصائم .. أختي الصائمة .. السلام …

2 تعليقان

  1. وليد الغامدي

    شكرا لك حسن الغامدي على هذا الكلام واتمنى أن يصل للمسؤولين.

  2. ابوخالد

    مقال جميل ويستحق الإشاده وهو يحكي واقع المنتخب السعودي .بيض الله وجهك

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com