موضي الدعرمي : زيارة ( عسير ) لملتقى رائدات أعمال بيشة دليل على تميز مهنيتها الإعلامية


صحيفة عسير – ( بيشة ) :
تصوير – فوزية وران ، نورة سلطان :

قام وفد من القسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية بمحافظة بيشة بزيارة إلى ملتقى رائدات الأعمال ببيشة ، وتكون الوفد من مديرة القسم النسائي الزميلة خلود عبدالله ، ومشرفة قسم التصوير الزميلة عزة آل هقشة ، يرافقهما كلا من الزميلة هياء آل ظافر ( محررة صحفية ) ، والزميلة رهف آل ذياب ( محررة صحفية ) ، والزميلة فوزية وران ( مصورة صحفية ) ، والزميلة نورة سلطان ( مصورة صحفية ) ، وكان في إستقبال الوفدا لزائر الأستاذة موضي الدعرمي منسقة لجنة التسويق والشراكة المجتمعية بجمعية الثقافة والفنون ببيشة ، وتم خلال الزيارة التي كانت تهدف الى التعريف بأنشطة وبرامج الملتقى من المشاريع والأفكار والمبادرات التي تم تبنيها وبلورتها ، ثم تجول الوفد داخل ملتقى رائدات الاعمال في بيشة ، واطلع على ما تقدم من أنشطة وفعاليات من عدد من رائدات الأعمال ببيشة ، والتعريف بكل محل على حده والعمل الذي تقوم به صاحبته .

وتحدثت الاستاذة موضي الدعرمي لـ( عسير ) قائلة : بداية اتقدم بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية على ماتقوم به من عمل اعلامي مميز في محافظة بيشة،وتغطيتها لجميع الفعاليات التي تقام بالمحافظة، كما قدمت شكرها الخاص للقسم النسائي بالصحيفة بمحافظة بيشة على تلبيتهن للدعوة التي قدمت لهن من ملتقى رائدات الأعمال .

وأكدت ” الدعرمي ” : أن الملتقى استفاد منه عدد كبير من رائدات الأعمال ببيشة ولله الحمد ، وكان الهدف من الملتقى هو خدمة بناتنا في بيشة ، وقد تحقق ذلك من خلال هذا الملتقى .

وأشارت الدعرمي : أن اسم ملتقى رائدات الأعمال أطلق على هذه الفئة بدلاً من المسمى السابق لهن وهو ( الأسر المنتجة ) وكان الهدف من هذا الاسم اعطاء داعم لبناتنا من أجل ان يكون مستقبلهن سيدات أعمال باذن الله .

وقدمت ” الدعرمي “: شكرها وتقديرها لبلدية بيشة على اتاحة الفرصة لجمعية الثقافة والفنون ببيشة لخدمة المجتمع من خلال هذا الملتقى .

واختتمت الاستاذة موضي الدعرمي حديثها بالشكر والتقدير للقسم النسائي بصحيفة الإلكترونية ببيشة على هذه الزيارة ، متمنية من جميع الزميلات تقديم كل مايخدم محافظة بيشة وسكانها .

من جانبه قدمت مديرة القسم النسائي بالصحيفة ببيشة الزميلة خلود عبدالله أصالة عن نفسها ونيابة عن جميع زميلاتها بالشكر والتقدير للمبدعة والمتميزة دائماً في كل مايخدم بنات بيشة الاستاذة موضي الدعرمي على توجيه الدعوة للقسم ، وكذلك على حسن استقبالها للوفد الزائر وتقديم الضيافة ، وكذلك على الجهود التي تقدمها لبنات بيشة من خلال ملتقى رائدات الأعمال ، حيث أشاد رائدات الأعمال بالملتقى خلال جولة ( عسير ) بكل ماقدمته ” الدعرمي” لهن من دعم مستمر في الملتقى يوم بعد آخر . >

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تُنظم احتفالات عيد الفطر بفعالياتٍ متنوعة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  نظمت بلدية محافظة بيشة، مساء الأربعاء، احتفاليةً بمناسبةِ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com