بالصور.. سلطان بن سلمان يوجّه بخطة متكاملة لتطوير السياحة بمحايل.

DSC_0438

DSC_0428DSC_0419DSC_0401DSC_0391DSC_0388DSC_0385DSC_0381DSC_0369DSC_0418DSC_0403

محايل صحيفة عسير _ محمد جابر:

قال رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بعد زيارته لمحايل : لقد شاهدت في محافظة محايل ما يثلج الصدر من تطور ومشاريع تنموية وسياحية وحضارية , وفي تصريح صحفي على خلفية إقامة مهرجان محايل الشتوي وما هو دور هيئة السياحة لهذا المهرجان قال: نحن على استعداد لكل شيء يدعم محايل وتم التوجيه بالاجتماع مع الإخوان في خطة متكاملة لتطوير السياحة بمحافظة محايل.
جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة محايل عصر اليوم الثلاثاء للوقوف على اكتمال تجهيز مركز الأمير نايف الحضاري وتفقد بعض المشاريع الجاذبة للسياح , وقد كان في استقباله محافظة محايل الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة ورئيس بلدية محايل الأستاذ حمد آل درهم ورؤساء المراكز وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمشايخ والأعيان.
وأكد الأمير سلطان بن سلمان في تصريح إلى “الوطن”، في ختام زيارته السريعة: “مستعدون لكل شيء يدعم محافظة محايل”، وأضاف: “ليست مفاجأة أن أرى فيها هذه الأماكن الطبيعية والجميلة والمنبسطة”.
وأشار إلى أنه تفاجأ بإنجاز بلدية محايل للمشاريع السياحية والحدائق والمساحات المفتوحة والمتنزهات في أقل من عام ونصف العام، ممتدحا الدور الكبير الذي تقوم به بلدية المحافظة وجهودها في إنجاز تلك المشاريع في وقت وجيز.
> ووعد الأمير سلطان بن سلمان بزيارة أخرى للاستمتاع بالمحافظة وجميع مواقعها السياحية، مقدما شكره لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، على اهتمامه وعنايته الخاصة بالمحافظة حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن من تقدم وتطور في جميع المجالات.
> وكان الأمير سلطان بن سلمان استهل زيارته للمحافظة بجولة جوية على المحافظة، ثم قام بجولة أرضية، زار خلالها موقع السوق الشعبي وسط البلد “سوق السبت”، الذي يعد الخامس على مستوى المملكة واطلع على عملية التطوير فيه وتفقد المبنى الجديد للسوق الذي تنفذه وتنشئه البلدية بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والآثار، ثم توجه إلى مركز الحرفيين التابع للبلدية ووقع شراكته رئيس بلدية محايل حمد بن هادي آل درهم، ورئيس فرع السياحة بعسير محمد العمر، عبر برنامج “بارع” التابع للسياحة لدعم الأسر المنتجة في المحافظة، ثم توجه إلى مركز الأمير نايف الحضاري، كما اطلع على مشاريع وخطط البلدية السياحية والتقى مشايخ وأعيان وأهالي المحافظة.
من جهته، قال محافظ محايل رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية محمد بن سبرة، إن هذه الزيارة من رجل السياحة والتراث الأول في المملكة داعم كبير لسياحة المحافظة الشتوية، التي تتميز بها محايل على مستوى المنطقة، وقدم شكره للأمير سلطان بن سلمان على دعمه للمحافظة وتوجيهه بخطة متكاملة ستزيد من تطور السياحة فيها، متطلعا إلى زيارة أخرى لسموه ليتجول في محافظة محايل بشكل أكبر وأشمل ليتعرف على مواقعها السياحية المتعددة والمميزة.

DSC_0446DSC_0423

 

DSC_0421DSC_0417>

شاهد أيضاً

حملة تطهير وتعقيم شاملة تقوم بها بلدية خميس مشيط ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية من فايروس كورونا*

صحيفة عسير – سالم عروي : اوضح سعادة رئيس بلدية محافظة خميس مشيط المهندس/محمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com