موظفو مكتب ” التربية” بخميس مشيط يخضعون لبرنامج ” التأثير المم يز”

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان أمس، برنامج " التأثير المميز" ، الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بمحافظة خميس مشيط، ويستهدف شاغلوا الوظائف الإدارية بالمكتب.

وبدأ البرنامج بكلمة لمدير مكتب " التربية" بالمحافظة عبدالرحمن محمد عوضه، رحب فيها بالحضور، مؤكداً أهمية ارتقاء الموظف بتعامله مع الجمهور وتقديم الخدمة لهم، احتساباً للأجر والمثوبة، وانجاز للمراجع وخدمته، مقدماً شكره لجميع منسوبو المكتب شاغلو الوظائف الإدارية ، لما لمسه من تفاني وحرص في أداء عملهم خلال الفترة الماضية، وما يتحلون به من خلق وفن رائع في التعامل مع الآخرين، مضيفاً قوله: " بأن البرنامج مجرد تعزيز لقيم ومبادئ فنيه تمتلكونها في الأصل، والبرنامج بمثابة التذكير".
إلى ذلك، شكر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، إدارة المكتب على تبني البرامج التطويرية لمنسوبيها، أضافه إلى شكره لجميع المشاركون بالبرنامج لحرصهم على الحضور، والارتقاء بمستوى التعامل مع المراجعين.
وبين آل كركمان، أن البرنامج يعتبر نواه لبرامج أخرى مماثلة سوف يحظى بها منسوبو الإدارة، بجوار البرامج الأخرى التي تنفذ لهم، في مراكز التدريب التابعة للوزارة أو خارجها، مشيراُ إلى أهمية التعامل المميز مع المراجع، الذي يبحث عن خدمة من الموظف.

وأكد آل كركمان، أن إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التعليمية، تعمل على مسارين، الأول يتعلق بمتابعة الميدان التربوي وما يقدم فيها من خدمة تعليمية وتربوية داخل المدارس، والآخر خدمة المراجعين في الغدارة التعليمية أو مكاتبها من منسوبي الوزارة أو خارجها، مما يتطلب مساعدتهم وإنهاء معاملاتهم من قبل الموظف بشكل سهل وسريع.

يذكر أن افتتاح البرنامج كان بحضور مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة خميس مشيط معيض آل عمير، وينفذه المدرب مسفر الشمراني.

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يوجه بنقل التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” للرياض

  صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com