أمير عسير وسمو رئيس جمعية الأطفال المعاقين يدشنان فعاليات اليوم العالمي للإعاقة

DSC_0143

صحيفة عسير – عبدالاله شيبان :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم حفل اليوم العالمي للمعاقين وتدشين برنامج جرب الكرسي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية المعوقين وذلك بمركز المعوقين بأبها.
وفور وصول سموهما استمعا إلى شرح عن ما يقدمه فريق بانشيات عسير المشارك في التعريف باليوم العالمي للإعاقة بالتعاون مع حملة الله يعطيك خيرها ثم اطلعا سموهما على المعرض التشكيلي الأول للأطفال المعوقين بالجمعية إضافة إلى بعض الأنشطة الثقافية بها.
بعد ذلك دشن سمو الأمير فيصل بن خالد برنامج ” جرب الكرسي “, ثم ألقى مدير مركز الجمعية بعسير الدكتور صالح الحمادي كلمة أوضح خلالها أن المشاركة في اليوم العالمي للإعاقة يأتي كأحد الأنشطة التي تستهدف دمج المعوقين في المجتمع وإلقاء الضوء على هذه الفئة واحتياجاتها وكذلك لحشد الدعم المجتمعي لرسالة الجمعية مشيراً إلى أن برنامج ” جرب الكرسي” هو أحد أهم برامج الجمعية التوعوية والذي يهدف إلى تجسيد معاناة المعوق بشكل عملي حيث تبنته الجمعية منذ أكثر من 10 أعوام وتمت تجربته من قبل العديد من فئات المجتمع المختلفة مبيناً السعي إلى تعميمه على كافة مراكز الجمعية بالمملكة.
وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير منطقة عسير المشاركين والداعمين للجمعية ثم التقطت الصور التذكارية.
من جهة أخرى قلد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه صباح اليوم بالإمارة اللواء سفر بن احمد الغامدي قائد حرس الحدود بمنطقة عسير رتبة الجديدة ( لواء ) والعميد مبارك بن محيا السليس مدير السجون بمنطقة عسير رتبة الجديدة ( عميد ) بعد صدور الأمر الملكي بترقيتهما .
وتمنى سموه للواء الغامدي والعميد السليس دوام التوفيق والسداد لخدمة الدين والوطن .

 

 

DSC_6914 DSC_7141 DSC_7195 DSC_7196 DSC_7200 DSC_7201 DSC_7202 DSC_7210 DSC_7214 DSC_7215 DSC_7230 DSC_7231 DSC_7233 DSC_7234 DSC_7235 DSC_7238 DSC_7239 DSC_7242>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يطلع على مراحل تنفيذ مشروع الخط الناقل للمياه المجددة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي اطلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com