أصحاب الهمم يشاركون أمانة عسير بفعالية الأسبوع البلدي في يومه الثاني

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

شارك عدد من أصحاب الهمم بفعالية أسبوع الابداع البلدي الذي تنظمه أمانة منطقة عسير لتعزيز المشاركة المجتمعية والتواصل الفعال مع مختلف شرائح المجتمع .

و اوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تمكين أفكار و مشاركة أصحاب الهمم التي جاءت خلال مشاركتهم لفعالية أسبوع الابداع البلدي ستكون من أولويات الأمانة .

منبها الى ان الأمانة حريصة كل الحرص على استقبال مشاركتهم و ابتكاراتهم الفاعلة في صناعة المستقبل البلدي .

و في إطار دور أمانة منطقة عسير ومسؤوليتها الاجتماعية في دعم أصحاب الهمم ، وتعزيز دورهم في العمل البلدي فقد أشار الحميدي الى ان الارتقاء بالخدمات البلدية و تطويرها سيكون مستمر و هذا ما نسعى الى تحقيقه و بمساعدة أصحاب الهمم الذين كانت لهم مشاركة غنية و فردية من نوعها خصوصا بأن الموهبة و الابداع الحقيقي قد طرح من قبلهم في ثاني أيام الفعالية ، مؤكدا بان أفكارهم و مقترحاتهم قد اثرت الفعالية و ستأخذه الأمانة بعين الاعتبار لتطوير العمل البلدي لجميع فئات المجتمع .

فيما قامت الأمانة بتوزيع عددا من الهدايا القيمة على أصحاب الهمم المشاركين إضافة الى تكريمهم نظير ما قدموه في الفعالية من مقترحات و أفكار من شانها ان تساعد في تطوير الخدمات البلدية .

و تكمن أهمية فعالية أسبوع الابداع البلدي من خلال إبراز الأفكار الإبداعية من داخل وخارج القطاع البلدي ، و ذلك عبر إشراك جميع شرائح المجتمع (الرجل، المرأة، الطالب، الطفل، القطاع الخاص، المتطوعين) في تطوير أعمال القطاع البلدي .

يذكر أن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي قد وجه بدراسة كافة ما قدموه أصحاب الهمم من أفكار و مشاركات مشددا على ضرورة دعمها في صناعة المستقبل البلدي .>

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر 20 رخصة تعدينية جديدة خلال شهر فبراير 2024

صحيفة عسير _ الرياض أصدرت وزارة الصناعة والثروة المعدنية 20 رخصة تعدينية جديدة خلال شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com